recent
أخبار ساخنة

المتابعون

💻كيف أصبح نظام التشغيل Windows شائعا و مشهورا جدا؟

الصفحة الرئيسية



💻كيف أصبح نظام التشغيل Windows شائعا و مشهورا جدا؟

📃الفكرة والإنشاء 


   تم اختراع نظام التشغيل الأكثر شعبية واستخداما ، Windows ، من قبل Microsoft في عام 1985. في ذلك الوقت ، كانت شركة أمريكية شابة نسبيا تطور برنامجا لنظام تشغيل آخر معروف بالفعل.
    تمكن مؤسسو الشركة - بيل غيتس وبول ألين من إنشاء لغة برمجة جديدة تسمى BASIC. تم تصميمه لجهاز الكمبيوتر الشخصي Altair 8800. كان واحدا من أوائل أجهزة الكمبيوتر المصممة ليس فقط للشركات الكبيرة ، ولكن أيضا للمستخدمين العاديين.
ولكن بعد ذلك بقليل ، كان لدى المتخصصين فكرة إنشاء أول نظام تشغيل كامل يكون فوق المنافسة. وهذا يمكن أن يكتسب شعبية بسرعة مع عدد كبير من المستخدمين. ونجحوا أكثر من ذلك.

📃معلومات نظام التشغيل الرئيسية 


تجدر الإشارة إلى أن هناك عددا من الحقائق المثيرة للاهتمام حول نظام التشغيل Microsoft Windows ، والتي لا يتم سماعها غالبا حتى من قبل المستخدمين المتقدمين وعلماء الكمبيوتر: في البداية ، لم يكن أول نظام تشغيل مستقل ، ولكنه مجرد تكملة لنظام تشغيل آخر - MS-DOS. كان أول نظام تشغيل ، والذي كان مثل هذه المعلمة ، يسمى Windows 1.0. تم استخدام إصدار 1990 بالفعل بنشاط على العديد من أجهزة الكمبيوتر. لم يتم إصدار أول إصدار كامل من نظام التشغيل حتى عام 1995 (كان Windows 95) ، وكانت هي التي اكتسبت شعبية هائلة في ذلك الوقت. تم إنشاؤه من قبل شركة أسسها طالب سابق تسرب - بيل غيتس. تمكنت شركة Microsoft Corporation من تطوير أنظمة التشغيل ليس فقط لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، ولكن أيضا للأدوات المحمولة.

ما هي الإصدارات الكاملة من نظام التشغيل PC موجودة ليس هناك الكثير جدا ومن السهل إدراج:
  •  Windows 95. 
  • ويندوز 98. Windows 98.
  • ويندوز لي. Windows Millenium 2000
  • ويندوز إكس بي.Windows XP
  •  ويندوز 7.Windows 7
  •  ويندوز 8.Windows 8
  •  نوافذ.  . . . . les fenêtres .
  •  ويندوز 11.Windows 11

📃أسباب الشعبية الكبيرة ل Microsoft Windows


 اليوم ، يتم استخدام نظام التشغيل Windows لشركة أمريكية من قبل مئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. كما يفضل تثبيته على حواسيب موظفيها وإدارة الشركات الكبرى حول العالم. 

📃ولكن لماذا؟ ما هي أسباب هذه الشعبية؟


 بسيط جدا:
  1. تم تطوير نظام التشغيل من قبل شركة كبيرة ومعروفة.
  2.  انها بسيطة جدا وعملية. 
  3. متوافق مع العديد من منتجات Microsoft الافتراضية.
  4.  يعمل البرنامج بثبات ودون فشل.
  5.  يمكنك تشغيل نظام التشغيل هذا حتى على أحدث أجهزة الكمبيوتر. 
  6. لا يتطلب الكثير من موارد النظام. 
  7. لا توجد مشكلة في العثور على برامج التشغيل.
  8.  النظام الأساسي متعدد المهام ومفتوح لبرامج الجهات الخارجية.

📃كيفية شرائه وأين 


        من الأفضل شراء نظام التشغيل Windows ومفاتيح التنشيط من البائعين الموثوق بهم. سوف ينصحك الخبراء على الفور بالقيام بذلك على المتجر الرسمي عبر الإنترنت للشركة الأمريكية - MicrosoftStore. عملية الشراء بسيطة للغاية:

       يتم نقلك إلى الموقع المحدد. كنت تبحث عن إصدار نظام التشغيل المناسب للكمبيوتر. ابحث عن البرامج وقم بتنزيلها على جهازك بعد شراء ترخيص لها. فك ضغط الملف الذي تم تنزيله. قم بالتثبيت كمطالبات على الإنترنت. تحتاج إلى الانتظار حتى يكتمل التثبيت (في المتوسط ، يستغرق حوالي 40-60 دقيقة). بمجرد اكتمال العملية ، تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسجيل الدخول. كل شيء ، يتم تثبيت نظام التشغيل ويمكنك استخدامه!




إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة شكرا على مشاركتكم

google-playkhamsatmostaqltradent