recent
أخبار ساخنة

3 مواقع كنوز غير معروفة على شبكة الإنترنت - الموقع الأول صدقوني يا أصدقائي عملاق مجاني



3 مواقع كنوز غير معروفة على شبكة الإنترنت - الموقع الأول صدقوني يا أصدقائي عملاق مجاني

الموقع الأول: قوالب السيرة الذاتية المجانية 100٪


قوالب السيرة الذاتية المجانية 100٪
أكثر من 150 قالب سيرة ذاتية للتنزيل مجانا بتنسيق PowerPoint و Word ، عينات السيرة الذاتية لدينا كلها مجانية وجاهزة للاستخدام ، تحتاج فقط إلى تكييفها مع ملف التعريف الخاص بك عن طريق ملء المعلومات الخاصة بك. فيما يلي عدد كبير من تنزيلات نماذج السيرة الذاتية الجاهزة للتعبئة والتي تختلف جميعها.

اختر النموذج الذي يناسبك ويطابق شخصيتك تماما ، وادمج تدريباتك وخبراتك المهنية وكل معرفتك. ثم يمكنك بسهولة إما طباعة سيرتك الذاتية أو حفظها كملف PDF وإرسالها إلى صندوق البريد الإلكتروني أو لوحات المهام.

لمساعدتك في العثور على قالب السيرة الذاتية المناسب لك، قمنا بتصنيف القوالب حسب الموضوع: قوالب السيرة الذاتية الحديثة، وقوالب السيرة الذاتية الأصلية، وقوالب السيرة الذاتية الكلاسيكية. لديك الكثير من الخيارات لإنشاء سيرة ذاتية ناجحة

الموقع الثاني: موقع قوالب بوربوينت مجانية

موقع قوالب بوربوينت مجانية
   موقع قوالب بوربوينت جاهزة للغة العربية . تم تصميمها بعناية من خلال اختيار الألوان والعناصر المناسبة ، ستجد هنا  أحدث الميزات مثل الشرائح جيدة التنظيم ، وخطوط مميزة ، وصور بجودة عالية والتي يمكن تحريرها بالكامل ، قدِّم عرض تقديمي مذهل وتجنب الملل ، يمكنك ايضا إضافة الصور والنصوص الجذابة لأن جميع العناصر في العرض التقديمي قابلة للتعديل. 

يعد إنشاء عرض بوربوينت احترافي  من الأمور الهامة ؛ حيث أن تقديم عرض بشكل سيء يمكن أن يلحق الضرر بسمعتك المهنية  فيجب أن يكون ذلك على رأس أولوياتك ، يقدم لك برنامج مايكروسوفت بوربوينت مجموعة من الادوات القوية التي تساعدك على تحقيق ذلك وأكثر مثل أداة التحويل التدريجي واستخدام الأشكال الثلاثية الابعاد والارتباط التشعبي وانشاء ارتباط الى شريحة...... وغيرها 

يمكنك معرفة طريقة استخدامها عن طريق موقع "انجز"حيث يقدم شرح مختصر لجميع هذه الأدوات ، ستجد في الرابط التالي مجموعة كبيرة من دروس تعليم برنامج بوربوينت .

كما يمكن دمج هذه الادوات معا لعمل عروض رائعة، قمنا بتوفير هذه العروض الجاهزة في الرابط التالي هنا ستجد قوالب بوربوينت ثلاثية الأبعاد .

 ايضا اذا لم تكن مصمم محترف فمن الافضل الاستعانة بقوالب بوربوينت جاهزة ثم تعديلها لتلبي احتياجاتك ، يقدم لك موقع انجز قوالب بوربوينت باللغة العربية وجاهزة للكتابة عليها في هذا الرابط ستجد قوالب بوربوينت .

في النهاية أرجو أن أكون قد وضحت قوة هذا البرنامج والقدرة على الابداع عليه بلا حدود !

 الموقع الثالث: موقع التصاميم، الشعارات، المونتاج...

إعطاء العالم القدرة على الإبداع
تم إطلاق Canva في عام 2013 ، وهي أداة تصميم ونشر عبر الإنترنت تتمثل مهمتها في تمكين الجميع في جميع أنحاء العالم من تصميم ما يريدون ونشره في المكان الذي يريدونه.


google-playkhamsatmostaqltradent