recent
أخبار ساخنة

💮 يتوقع المسؤولون التنفيذيون في Apple و Google "نهاية الترميز" the end of coding




💮يتوقع المسؤولون التنفيذيون في Apple و Google "نهاية الترميز" the end of coding



         يعتقد مات ويلش ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Fixie.ai ، التي أسسها خريجو Google و Apple ، أن الفكرة التقليدية المتمثلة في "كتابة برنامج" آخذة في الاختفاء. سيتم كتابة معظم البرامج بواسطة أنظمة الذكاء الاصطناعي.

         في الحالات التي تكون فيها هناك حاجة إلى منهج "بسيط" ، سيتم إنشاء كل شيء عن طريق الذكاء الاصطناعي بدلا من الكتابة بخط اليد ، مع إنسان يتمتع ، في أحسن الأحوال ، بدور إشرافي ، يكتب ويلش: "في المستقبل ، لن يحتاج الطلاب بعد الآن إلى تعلم مهارات دنيوية مثل إضافة عقدة إلى شجرة ثنائية أو رمز C ++. سيكون هذا التعليم قديما مثل تعليم طلاب الهندسة كيفية العمل باستخدام قاعدة الشريحة.

         سيتمكن مهندسو المستقبل من إطلاق ، ببضع نقرات ، مثالا لنموذج يحتوي على أربعة معلمات كوينتيليون قام بالفعل بترميز كل المعرفة البشرية ، وعلى استعداد لإنجاز أي مهمة موكلة إلى آلة. سيكون معظم العمل الفكري لجعل الآلة تقوم بما تحتاج إلى القيام به هو العثور على الأمثلة الصحيحة وبيانات التدريب الصحيحة والطرق الصحيحة لتقييم عملية التعلم. 
        الذكاء الاصطناعي النماذج القوية بما يكفي لتعميمها من خلال التعلم متعدد الخطوات تحتاج فقط إلى عدد قليل من الأمثلة الجيدة لكيفية إنجاز المهمة. لن تكون هناك حاجة إلى مجموعات بيانات ضخمة من صنع الإنسان في معظم الحالات. 








إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة شكرا على مشاركتكم
google-playkhamsatmostaqltradent