recent
أخبار ساخنة

💥 2023 سنة كشف النقاب عن جدول تحديث Windows 11




💥 2023 سنة كشف النقاب عن جدول تحديث Windows 11 



         في الوقت نفسه ، أعلنوا عن قائمة الابتكارات للأشهر الستة المقبلة.

         في نهاية عام 2022 ، أعادت Microsoft تصميم مخطط تحديث Windows. إذا تم تقديم الابتكارات الرئيسية سابقا مرة واحدة في السنة ، فستظهر الآن ميزات جديدة كل بضعة أشهر مع تحديثات اللحظات . شارك منشور Windows Central معلومات حول ما يمكن توقعه من هذه التحديثات في عام 2023 - ومتى سيتم إصدارها بالضبط.

👈ويندوز 11  Windows 11 لحظة 2

       التحديث الرئيسي التالي ، والذي من المتوقع أن يصدر في فبراير أو مارس. هناك المزيد من التفاصيل عنه. فيما يلي الميزات والتحسينات المتوقعة:

  • شريط مهام مصغر للعمل في وضع الكمبيوتر اللوحي (عند استخدام شاشة اللمس فقط وعدم توصيل لوحة المفاتيح والماوس).
  • منطقة إعلام معاد تصميمها بالكامل تتكامل بشكل أفضل مع واجهة Windows 11.
  • ميزات شريط البحث الإضافية.
  • توصيات استهلاك الطاقة في الإعدادات.
  • ابحث في مدير المهام.
  • لوحة ملء الشاشة مع الحاجيات.
  • تأثيرات Windows Studio في لوحة الإعدادات السريعة.
  • تحسينات الكتابة الصوتية.
ظهرت الميزة الأولى بالفعل في نظام التشغيل Windows 10X. يقوم بتصغير شريط المهام بحيث يكون لدى المستخدم مساحة أكبر للتفاعل مع البرامج. عند الحاجة إلى اللوحة ، يمكن نشرها بنقرة واحدة - وستكون أكبر من المعتاد ، لذلك يسهل الضغط على الرموز بإصبعك إذا كنت لا تستخدم قلما. يبدو مثل هذا:

👈ويندوز 11    Windows 11 لحظة 3

من المتوقع جدولة هذا التحديث في مايو ويونيو. لا تزال التفاصيل المتعلقة بالابتكارات نادرة ، ولكن من المعروف أن Microsoft ستركز على أجهزة الكمبيوتر القابلة للطي - مع شاشة واحدة وشاشتين. قد تؤثر التغييرات على واجهة البحث والتطبيقات القياسية. على وجه الخصوص ، في هذا التحديث أو التحديثات اللاحقة في عام 2023 ، ستتخلى Microsoft عن تطبيقات البريد والتقويم لصالح عميل ويب Outlook جديد سيعمل أيضا مع علب بريد الجهات الخارجية.

👈 ويندوز 11 23H2   Windows 11 / لحظة 4

لا يعني الانتقال إلى نظام التحديث الجديد أن Microsoft ستتخلى عن التحديث السنوي التقليدي. حوالي سبتمبر أو أكتوبر ، يجدر انتظار 23H2 بميزات جديدة. ومع ذلك ، على عكس التحديثات السابقة من هذا النوع ، لن يكون مفتاحا بعد الآن وسيكون قابلا للمقارنة في نطاقه مع تحديثات مثل Moment.

في نفس الوقت تقريبا ، من المتوقع إصدار Moment 4 - ربما سيتم إصدارهما في وقت واحد تقريبا ، كما هو الحال في عام 2022 ، عندما ظهرت Moment 1 مباشرة بعد 22H2.









إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة شكرا على مشاركتكم
google-playkhamsatmostaqltradent