recent
أخبار ساخنة

💥قائمة بأفضل 5 مواقع ويب لكسب المال من الفيديوهات 2023






💥قائمة بأفضل 5 مواقع ويب لكسب المال من الفيديوهات 2022


✅مقدمة

نعم ، لقد سمعت بشكل صحيح ، يمكنك كسب المال عبر الإنترنت فقط عن طريق تنزيل مقاطع الفيديو وهذا كل شيء. هناك العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت من راحة منزلك ، على سبيل المثال عبر مشاركات المنتدى. الكتابة المستقلة ، وإنشاء مدونة ، وتصميم شعار عبر Fiverr ، وأكثر من ذلك.

لكن هذه الأشياء تتطلب مهارات معينة ، وبعضها يتطلب قاعدة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك والدخل. في هذه المقالة ، سنرى كيفية كسب المال من خلال مشاركة مقاطع الفيديو.

ولكن من بين الطرق المذكورة أعلاه ، فإن الأسهل هو كسب المال عن طريق نشر مقاطع فيديو على مواقع مختلفة. اليوم سأتحدث عن بعض مواقع مشاركة الفيديو التي يمكنك من خلالها كسب المال.

مقاطع الفيديو والصور هي تلك المواد التي تنتشر بسرعة كبيرة في اللحظة الأخيرة ، إذا كان لديك أفكار إبداعية ومهارات رائعة في إنشاء الفيديو ، فقم بتنزيلها. سيؤدي إنشاء مقاطع فيديو على مواقع مشاركة الأرباح إلى قطع شوط طويل في مساعدتك على زيادة مصدر دخلك الرئيسي.
أصبحت مواقع الفيديو التي تشارك الأرباح مثل هذه شائعة جدا هذه الأيام.

يعمل موقع مشاركة الفيديو هذا على نموذج بسيط لمشاركة الإيرادات ، أو PPV. إنها تمنحك مكانا لنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك وفي المقابل تضع إعلانات عليها. يدفعون لك بناء على عدد المشاهدات التي يمكن أن يحصل عليها الفيديو الخاص بك.

باختصار ، إذا كنت تعرف كيفية استخدام الكاميرا بشكل صحيح ولديك بعض الأفكار الفريدة والمثيرة للاهتمام لإنشاء مقاطع فيديو ، فأنت في طريقك لكسب المال من خلال مواقع مشاركة الفيديو. الآن ، إذا كنت منتجا فرديا للفيديو أو شركة إنتاج فيديو ، فلا يزال بإمكانك استخدام مواقع مشاركة الفيديو هذه لكسب المال.
الآن ، سأشارك قائمة بمواقع مشاركة الفيديو حيث يمكنك كسب المال من خلال مشاركة مقاطع الفيديو.

[آخر الأخبار 2023] قائمة أفضل 5 مواقع لكسب المال من خلال مشاركة الفيديو

1. Youtube.com:


يعد YouTube أحد أفضل مواقع مشاركة الفيديو ويعرف كل مستخدم للإنترنت تقريبا عن هذا الموقع وربما استخدمه في مرحلة ما. YouTube هو أفضل مكان لتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك ويمكنه أيضا جلب مبالغ ضخمة من المال. معظم الناس يكسبون الكثير من المال عن طريق نشر مقاطع الفيديو على YouTube.

وحتى بعضهم يجني الكثير من المال على YouTube الخاص بهم ، ومعظمهم يقومون بأعمال تجارية على YouTube. من السهل جدا القيام بذلك على YouTube ، ما عليك سوى إنشاء حساب AdSense باستخدام حساب YouTube لكسب المال على موقع مشاركة الفيديو هذا.

وإنشاء حساب YouTube بسيط للغاية ، فأنت تحتاج فقط إلى حساب Google ، وبعد ذلك ، يمكنك إنشاء حساب YouTube ، وبعد ذلك سيتم إطلاق قناتك على YouTube. الآن يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والمال.

2.dailymotion.com:


إنه مشابه ل YouTube وهو ثاني أكبر موقع لمشاركة الفيديو بعد YouTube. يستقبل هذا الموقع بسرعة أكثر من 200 مليون زائر كل شهر.

تقدم لك Dailymotion 70٪ من إيرادات الإعلانات لمقاطع الفيديو التي تحملها. في السابق ، كان برنامجها التابع متاحا فقط للولايات المتحدة وفرنسا ، ولكنه متاح الآن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. تدفع Dailymotion على أساس ربع سنوي إذا كان لديك ما لا يقل عن 100 دولار في حساب الناشر الخاص بك. يتم الدفع عن طريق التحويل المصرفي.

3.Break.com:


Break.com هو اسم آخر في قائمتنا لمواقع الويب التي تكسب المال من خلال مواقع مشاركة الفيديو وهو أفضل بديل ل YouTube و Dailymotion. يسمح Break.com للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو مثل مواقع مشاركة الفيديو الأخرى ، بالإضافة إلى الصور وألعاب الفلاش.

هذا يعني أنه يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ومقاطع الفيديو القصيرة والصور وبيع ألعابك أيضا. لن تدفع لك Reak.com أموالا مقابل مواقع مشاركة الفيديو الأخرى مثل YouTube ، مما يعني أنه لا يوجد خيار إعلاني. Break.com يدفع لك المال عندما تصل مقاطع الفيديو والصور والألعاب الخاصة بك إلى صفحته الرئيسية أو صفحته الرئيسية. على سبيل المثال ، إذا وصلت مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى الصفحة الرئيسية للموقع ، فستكلفك 2000 دولار ويمكنك الحصول على حوالي 25 دولارا إذا كانت الصور التي تحملها جزءا من معرض الموقع.

4.MetaCafe.com:


هذا هو واحد من العديد من أسماء مواقع مشاركة الفيديو التي تسمح لك بكسب المال من خلال مشاركة مقاطع الفيديو. أكثر من 50 مليون زائر فريد يزورونها كل شهر. MetaCafe هو أكبر موقع فيديو مستقل في العالم استنادا إلى حركة المرور العالمية وإجمالي مشاهدات الصفحة والوقت المستغرق على الموقع.

MetaCafe هو الموقع الوحيد الذي يستخدم الذكاء الجماعي لجمهوره لتصفية وعرض مقاطع الفيديو الأكثر إثارة للاهتمام ، مما يجعله أفضل مكان لمشاهدة وتوزيع محتوى فيديو مثير للاهتمام وعالي الجودة.
تدير MetaCafe برنامج حوافز المنتجين (POT). من خلال MetaCafe ، يمكن للمستخدمين كسب ما يصل إلى 5 دولارات مقابل 1000 مشاهدة

5. Thevault.break.com:


Vault هي شركة Break تسمح لك ببيع مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى يتمكنوا من مشاركتها من خلال شبكتهم وعلى YouTube. إذا قمت بتنزيل مقطع فيديو هنا ، فيمكنك الحصول على مزيد من المعلومات أكثر مما لو قمت بتنزيله في مكان آخر. يمكنك الحصول على أموال عن طريق شيك أو PayPal ، وهو خيار جيد اعتمادا على مقدار الجهد الذي تبذله.

يمكنك معرفة المزيد عن هذا الموقع من الأسئلة الشائعة الخاصة بهم ، والتي تركز على متطلبات محددة وكيفية بيع الفيديو الخاص بك مقابل المال.

✅الاستنتاج: [الأحدث لعام 2022] قائمة بأفضل 5 مواقع ويب لكسب المال من خلال مشاركة مقاطع الفيديو

      هذه المقالة مخصصة بشكل أساسي للمبتدئين الذين يرغبون في البدء على الإنترنت وكسب المبلغ المناسب من المال ببساطة عن طريق تحميل مقاطع الفيديو إلى النظام الأساسي المقدم.

       من بين جميع المنصات المذكورة أعلاه ، يعد YouTube الخيار الأفضل من القائمة التالية بأكملها. على هذا النظام الأساسي ، ستحصل على الكثير من المتابعين وحركة المرور إذا كان المحتوى الخاص بك جيدا بما يكفي للتأثير على الآخرين.

   اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تستخدم مثل هذه المنصة لكسب المال. شارك هذا المنشور على جميع الشبكات الاجتماعية الشهيرة.




google-playkhamsatmostaqltradent