recent
أخبار ساخنة

📱 أفضل التطبيقات لتعلم الإنجليزية للكبار والصغار


📱أفضل التطبيقات  لتعلم الانجليزية للكبار والصغار 

👈 مقدمة

  السهولة والتدرج في التعلم من التقنيات التي يعتمدها الكثير من المتخصصين في مجال البيداغوجيا لتطوير القدرات المعرفية في مجال ما. والتطور التكنولوجي ساعد البشرية كثيرا من خلال توفير عدة وسائل تمكن الانسان من التعلم بكل يسر وسهولة وفي هذا الصدد موقع جدال بريس يجمع لكم في هذه المقالة أفضل التطبيقات الرائدة في مجال تعلم اللغات خاصة اللغة الانكليزية English.

👈 تطبيق Duolingo ABC 

يعتبر هذا التطبيق الأفضل عالميا في تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال،من خلاله يتعلم الطفل تهجي الحروف والقراءة عبر مراحل ومستويات ، حيث يضم  8 مستويات ، في كل مستوى العديد من القصص والتمارين والألعاب ن وفي كل مستوى يمكن للآباءمن خلال بطاقة أن يتعرفو على عدد القصص والأحرف والكلمات والدروس التي تعلمها الطفل .كلما انهى الطفل جزء من التطبيق ترسل للوالدين على البريد الإلكتروني تمارين ورقية لطبعها وتعطى للطفل ليتمرن عليها . 

👈تطبيق Duck Duck Moose Reading

هذا التطبيق من مجموعة تطبيقات خان أكاديمي المجانية للصغار ، يضم التطبيق ألعاب وتمارين كثيرة تركز على التعرف على الحروف وأصواتها المنطوقة ، وعلى نطق الكلمات من خلال أسلوب منهجي متسلسل . كلما لعب الطفل اكثر كلما حصل على حيوانات أكثر يجمعها في مكان خاص على شكل حديقة الحيوانات . يمكن لأكثر من طفل أن يتعلمو في هذا التطبيق مع إمكانية إطلاع الآباء على تقارير الانجاز لكل طفل وعدد الحروف التي تعلمها .
التطبيق مجاني ومتاح على جميع الأجهزة .

👈تطبيق Endless Reader

برنامج رائع لتعليم الكلمات الانجيزية الأساسية مصمم بشكل أكاديمي ويضم ثلاث مستويات 
التطبيق مميز ، يختار الطفل كلمة من الكلمات متسلسلة أبجديا ، يسمعها ثم تقوع شخصيات التطبيق ببعثرة الأحرف وعلى الطفل أن يقوم بترتيبها مرة أخرى، كل حرف يصدر بطريقة صوت مضحكة عندما يمسكه الطفل و هو صوت نطق الحرف ، عندما يتمم تكوين الكلمة تعطى له جملة تضم هذه الكلمة وعليه أن يضعها في مكانها المناسب بعد ذلك يظهر له مشهد يمثل معنى الجملة . 

👈تطبيق  Letter and Word Magic 

يضم هذا التطبيق مجموعة من الشخصيات الجميلة والرسوم الرائعة ،من خلال العديد من الألعاب الجميلة يتمكن الطفل من تعلم الحروف والكلمات الأولية والأصوات ، مثل لعبة البحث عن الحروف الضائعة في الغابة ولعبة كتابة الكلمات في الفضاء تتحول إلى نجوم مضيئة .



google-playkhamsatmostaqltradent