recent
أخبار ساخنة

المتابعون

📱 طريقة سهلة وفعالة لحظر الإعلانات المزعجة على هواتف الأندرويد بدون أي تطبيق



📱طريقة سهلة وفعالة  لحظر الإعلانات المزعجة على هواتف الأندرويد بدون أي تطبيق 

العديد من مستخدمي الأجهزة الذكية التي تشتغل بنظام الاندرويد يتضايقون من كثرة الإعلانات التي تظهر على هواتفهم ،إذ تشكل مصدر إزعاج لهم ويرغبون في التخلص منها بشكل نهائي . نستعرض معكم في هذا الموضوع أسباب ظهور هذه الإعلانات على الهاتف ، وكيف يمكن حظرها بصفة نهائية.

💢أسباب ظهور الإعلانات المزعجة 

قبل الحديث عن كيفية إزالة هذه الإعلانات وحظرها  لابد من الإشارة إلى أهم مصادرها، لكي لاتعود مرة أخرى بعد القضاء عليها .
إليك أهم أسباب ظهور هذه اللإعلانات سواء عبر التطبيقات أو عبر المواقع  :
  • تحميل تطبيقات من خارج متجر التطبيقات الرسمي google play 
  • الدخول إلى متصفح من أجل مشاهدة مباريات كرة القدم ، أفلام أو بعض البرامج ، تظهر لك نافذة للموافقة على إرسال إشعارات كشرط للدخول إلى الموقع. وبمجرد الموافقة تتوصل بالإعلانات المزعجة تلقائيا .
  • قد تكون هذه الإعلانات على هيئة تطبيق مخفي يصعب التعرف عليه.

خطوات حظر الإعلانات المزعجة وحذفها 

للتخلص من الاعلانات المزعة وحظرها على الاجهزة الذكية التي تشتغل بنظام الاندرويد بضغطة واحدة وبدون استعمال أي تطبيق   يكفي اتباع الخطوات التالية 

👈الخطوة الأولى 

 الدخول إلى إعدادات الهاتف الخاصة بك ثم اختيار أيقونة محرك البحث google   "

أو"  الخدمات والإعدادات المفضلة" الموجودة في جميع هواتف الأندرويد ، تقوم بعد ذلك بالدخول إلى  "الإعلانات  "، ستظهر لك أيقونة " تسجيل معلومات تصحيح أخطاء الإعلانات "  وتقوم بإلغاء تفعيل هذه الخاصية ، والضغط على " مزيد من المعلومات"  و النزول إلى أسفل الشاشة والضغط على "إعدادات الإعلانات " ، ستظهر لك ميزة " تخصيص الإعلانات " وتقوم بإلغاء تفعيلها  و من خلال نافذة على الشاشة تنقر على " الانتقال إلى خيارات على الانترنيت " و ستظهر لك صفحة  بها كل الإعلانات التي تظهر تلقائيا على هاتفك عبر التطبيقات أو مواقع التواصل الاجتماعي  وتقوم بحذفها.

 👈الخطوة الثانية 

بعد حذف جميع الاعلانات المزعجة وحظرها ، تدخل إلى متصفح البحث  والضغط على الثلاث نقط الموجودة في الأعلى ، االنقر على " السجل" ، ستظهر لك لائحة لجميع المواقع التي قمت بزيارتها سابقا وأغلبها تحتوي على إعلانات ، وعليك بمحو بيانات التصفح .

👈الخطوة الثالثة 

بعدما يظهر لك المتصفح خال من المواقع تنقر على الثلاث نقط أعلى الشاشة ،ثم الضغط على إعدادات ، ثم "الإشعارات" ، ستظهر لك مجموعة من الخيارات المفعلة  تقوم بإلغاء تفعيل بعضها من بينها : "إظهار الإشعارات "  و " عناصر التحكم لموقع في وضع ملء الشاشة " و" تشغيل الوسائط".

وبالدخول إلى  "إعدادات إضافية لهذا التطبيق  " وستظهر لك مجموعة من المواقع  تحتوي على العديد من الإشعارات وتقوم بحذف هذه المواقع. وإلغاء تفعيل الإشعارات . 

بهذه الطريقة وبدون استخدام أي تطبيق يمكنك التخلص بشكل نهائي من جميع الإعلانات التي تظهر على هاتفك.



google-playkhamsatmostaqltradent