recent
أخبار ساخنة

المتابعون

💢 أفضل التطبيقات لإضفاء البهجة على Instagram الخاص بك (كيفية زيادة متابعين حقيقيين)




💢أفضل التطبيقات لإضفاء البهجة على Instagram الخاص بك


Instagram هو أكثر من مجرد شبكة اجتماعية موجهة بصريا. يوفر فرصا رائعة للمحتوى لمنشئي المحتوى والعلامات التجارية. مع وجود عدد كبير من إمكانات الإنشاء والاستهداف والتخصيص ، توفر المنصة التي تركز على الشباب الفرصة للتواصل مع رواد الموضة المؤثرين ، وخفض الضوضاء الناتجة عن المنافسة ، وبناء مجتمعات عملاء نشطة ومشاركة. لإنشاء حساب Instagram نشط وناجح ، تحتاج إلى التعرف على أدوات الجهات الخارجية لمساعدتك في تحرير الصور ومقاطع الفيديو وإدارة المحتوى.

تطبيقات تحرير الصور

فيما يلي بعض تطبيقات تحرير الصور التي ستجعل حساب Instagram الخاص بك بارزا.

1. أدوبي لايت روم.  Adobe Lightroom


يتوفر Adobe Lightroom للأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب. بالمقارنة مع تطبيقات تحرير الصور المحمولة الأخرى ، فإن هذا التطبيق لديه منحنى تعليمي أكثر حدة. هذا تطبيق Adobe وإذا لم تكن على دراية ب Adobe ، فهو معروف بأدوات التحرير المرئي الاحترافية مثل Photoshop و Premiere Pro و Illustrator و After Effects والمزيد. تم تصميم الإعداد التلقائي لهذا التطبيق لإنتاج أفضل جودة للصور مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية مثل الصور المحببة والمشبعة. الحيلة هي استخدام الضبط التلقائي أولا ثم ضبط التفاصيل.

كيف يمكن استخدامه:

  • استيراد صورك إلى مكتبة Lightroom
  • ثم اضبط الصورة تلقائيا باستخدام الزر "تلقائي".
  • ضبط بقية الصورة (مثل السطوع وتوازن الألوان والوضوح)
  • إذا لزم الأمر، أضف أحد ملفات التعريف المحملة مسبقا.

2.VSCO


مثل Adobe Lightroom ، يساعد VSCO المستخدمين من جميع مستويات المهارة على تحقيق نتائج احترافية. يوفر مجموعة واسعة من الفلاتر وأدوات التحرير لمساعدتك في إنشاء جمالية لصورك. يعد تحرير الصور عملية إبداعية ، ولكن الإرشادات التالية تستخدم على نطاق واسع من قبل المحررين والهواة المحترفين:

  • اضبط منظور صورتك باستخدام أدوات الاقتصاص والإمالة والاستقامة والمنظور.
  • اضبط الصورة وفقا لتفضيلاتك الجمالية (مثل السطوع وتدرج اللون وتوازن الألوان).
  • استخدم شريط تمرير لون البشرة لضبط الصور الشخصية.
  • اختر مرشحا يكمل صورتك واضبط كثافتها.
  • طبقة التصفية إذا لزم الأمر
يحتوي VSCO على لوحة لمشاركة الصور تسمح لك بمشاركة النصائح مع مستخدمي VSCO الآخرين قبل نشر تعديلك النهائي على Instagram.

3. سناب سيد Google Snapseed 


       اكتسب تطبيق Google Snapseed شعبية ، خاصة بين مستخدمي Android. إنه واحد من أكثر تطبيقات تحرير الصور سهولة في الاستخدام. الواجهة بسيطة وأنيقة ودقيقة. ولكن لا تخلط بين بساطته وافتقاره إلى الميزات. يمكنك القيام بالكثير في هذا التطبيق المفيد ، من تعديلات الصور الأساسية إلى ضبط التباين اللوني والتعرض المزدوج.

تطبيقات تحرير الفيديو

فيما يلي بعض تطبيقات تحرير الفيديو التي ستجعل حسابك على Instagram بارزا.

1. فرط السقوط Hyperlapse


يساعدك Hyperlapse من Microsoft على تصوير مقاطع الفيديو أو تحريرها لإنشاء رسومات إيقاف الحركة. يستخدم هذا التطبيق سهل الاستخدام فقط بضعة أزرار على الشاشة. يمكنك ضبط السرعة لتقصير أو إطالة الفاصل الزمني. يمكنك تصوير Hyperlapse الخاص بك بالسرعة العادية (ولكن لماذا تفعل ذلك؟) ، بالإضافة إلى مرتين أو أربع مرات أو ما يصل إلى 32 مرة من السرعة العادية. قم بتثبيت الكاميرا بأفضل ما يمكنك. على الرغم من أن التطبيق يحتوي على ميزة مضمنة للقضاء على أكبر قدر ممكن من التوتر ، إلا أنك ستحصل على أفضل النتائج عندما يكون الفيديو الخاص بك مستقرا تماما.

2. كويك  Quik


Quik هو تطبيق مجاني لتحرير الفيديو من GoPro. يسمح لك التصميم بتصوير مقاطع الفيديو وتحريرها ونشرها أثناء التنقل. هذا هو السبب في أنه يحتوي فقط على عدد قليل من الميزات. هذه الميزات تعمل بشكل جيد. يبحث عن اللقطات الخاصة بك (بإذن منك) ، ويحدد أفضل اللحظات ، ويقلص مقاطعك ويحررها ، وحتى يضيف انتقالات. وكل هذا تلقائي. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تحرير مقاطعك يدويا إذا كان التحرير التلقائي لا يناسبك.

3. أدوبي بريمير راش  Premiere Rush


Premiere Rush هي أداة إنشاء فيديو الكل في واحد التي يمكنك استخدامها لالتقاط مقاطع الفيديو بجودة احترافية وتحريرها ومشاركتها بسرعة. إنه تطبيق تحرير فيديو خفيف الوزن لتحرير سريع وسهل أثناء التنقل. يحتوي تطبيق الفيديو على واجهة جميلة ونظيفة مع ميزات تحرير بسيطة للغاية. أداة قص سريعة مثالية لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة على Instagram ، متوفرة على سطح المكتب والجوال.

تطبيقات إدارة المحتوى وحركة المرور

فيما يلي بعض تطبيقات إدارة المحتوى وحركة المرور التي ستجعل حسابك على Instagram بارزا.

1. شجرة الارتباط


هل تعلم أن هناك مكانا واحدا فقط لرابط في سيرتك الذاتية على Instagram؟ حسنا ، يقدم لك Linktree أداة مجانية لإنشاء رابط واحد يعرض جميع منصاتك (مثل موقع الويب وصفحة Facebook وصفحة المتجر). إذا كنت تشجع الزوار على زيارة مدونتك أو صفحة متجرك ، فإن هذا التطبيق سينقذ حياتك.

2. إعادة النشر على Instagram


إعادة النشر هي أداة مفيدة لمشاركة محتوى المستخدمين الآخرين (مع الإسناد) مع متابعيك. يتيح لك التطبيق وضع إشارة مرجعية على الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد نشرها لاحقا. كما يوفر وظيفة بحث مثل بحث Instagram الخاص باستخدام علامات التصنيف أو اسم المستخدم. إعادة النشر سهلة بنقرة واحدة فقط.

3. حارس القصص  Story Saver Downloader


يتيح لك Story Saver Downloader حفظ رسائل وقصص الآخرين لأغراض مختلفة. لا يمكنك فقط مشاركة المنشور وإضافة الإصدار الخاص بك ، واستخدامه لمحتوى جديد ، وما إلى ذلك. تذكر ، افعل كل شيء بإذن من المالك. هذا التطبيق مجاني وسهل الاستخدام. يمكنك البحث عن مشاركات وقصص أشخاص آخرين دون متابعتهم ما لم يكن حسابهم خاصا.

استنتاج

          ستساعدك هذه الأدوات على إنشاء منشورات Instagram أفضل وإنشاء متابعين عضويين عالي الجودة. ومع ذلك ، فإن Instagram عبارة عن منصة مليئة بمنشئي المحتوى والعلامات التجارية. حتى لو كان لديك هذه الأدوات على هاتفك ، إذا لم يكن لديك عقل مبدع ، فسوف تكافح. لتصبح واحدة من العلامات التجارية الأكثر زيارة على Instagram ، كن مبدعا واستخدم هذه الأدوات لتقديم محتوى يستحق Instagram.

        لا تنس التأكد من أن مشاركاتك وقصصك على Instagram تتناسب بشكل جيد مع المحتوى العام واستراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. حتى تتمكن من زيادة إبداعك ورسائلك عبر جميع القنوات. وبمجرد أن يكون لديك فكرة جيدة على Instagram ، جرب بعض هذه التطبيقات لمعرفة التطبيقات التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.



إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة شكرا على مشاركتكم
google-playkhamsatmostaqltradent