recent
أخبار ساخنة

المتابعون

💻Windows: كيفية تسجيل شاشة الحاسوب باستخدام مجموعة من المعالجات



💻Windows: كيفية تسجيل شاشة الحاسوب باستخدام مجموعة من المعالجات

يتيح لك مسجل الشاشة المجاني والمفتوح المصدر هذا لنظام التشغيل Windows تحديد وحدة معالجة الرسومات المطلوبة لتسجيل الشاشة. يشبه هذا البرنامج أي برنامج آخر لتسجيل الشاشة يمكنك استخدامه على Windows ، ولكن الفرق هو أن هذا البرنامج يسمح لك بتحديد بطاقة رسومات داخلية أو خارجية لتسجيل الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضا تكوين إعدادات أخرى متعلقة بالتسجيل قبل بدء تشغيل البرنامج. يمكن للبرنامج تسجيل الشاشة وكذلك صوت الميكروفون ثم إنتاجه كملف MP4 باستخدام برنامج الترميز H.264. ربما تكون هذه أبسط أداة تسجيل مفتوحة المصدر. 
عيب طفيف هو أنه لا يدعم تسجيل كاميرا الويب. بالإضافة إلى التسجيل في وضع ملء الشاشة، يمكنك تسجيل منطقة معينة على سطح المكتب الذي تحدده.


مسجل شاشة مجاني لنظام التشغيل Windows يسمح لك بتحديد وحدة معالجة الرسومات التي تريد تسجيلها بدءا من ScreenRecorder هذا سهل للغاية. قم بتنزيل ملف التثبيت لأحد إصدارات البرنامج من هذا الرابط. قم بتشغيله باستخدام رمز سطح المكتب الذي أنشأه المثبت. ستظهر واجهة بسيطة وبسيطة.



الآن يمكنك بدء التسجيل بالنقر فوق زر التسجيل. ولكن قبل ذلك ، انقر فوق رمز الترس لفتح المزيد من الخيارات لتخصيص بعض خيارات تسجيل الشاشة. انتقل إلى القائمة المنسدلة لأجهزة العرض، وإذا كان الكمبيوتر يحتوي على وحدات معالجة رسومات متعددة، فحدد واحدة لجلسة تسجيل الشاشة.




أخيرا ، انقر فوق زر التسجيل لبدء التسجيل. عند الانتهاء، انقر فوق الزر إيقاف لإنهاء جلسة التسجيل. بالنقر فوق رمز المجلد الصغير ، ستجد مقاطع الفيديو المسجلة التي يمكن استخدامها في أي مكان. كل شيء بسيط.



هذه هي الطريقة التي يعمل بها مسجل الشاشة البسيط هذا على Windows. يعد Windows 10 حاليا النظام الأساسي الوحيد المدعوم ، ولكن يمكن تشغيله أيضا على Windows 11. عدد تسجيلات الشاشة غير محدود. يعمل البرنامج بشكل رائع سواء اخترت بطاقة فيديو مدمجة أو خارجية.   بشكل عام ، تتوفر العديد من برامج تسجيل الشاشة لنظام التشغيل Windows ، ولكنها لا تسمح لك بتحديد وحدة معالجة الرسومات المطلوبة لتسجيل الشاشة. الشيء الجيد هو أنه مفتوح المصدر وأسرع من العديد من الأدوات الأخرى من هذا النوع.




إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة شكرا على مشاركتكم




google-playkhamsatmostaqltradent