recent
أخبار ساخنة

المتابعون

عاجل بايبال (Paypal) في طريقها لأنشاء منصة للتداول الخاصة بها



عاجل بايبال (Paypal) في طريقها لأنشاء منصة للتداول الخاصة بها 

الخبر بتفاصيله

عملاق المدفوعات، بايبال، يبدو بان الشركة  تدخل هذه المرة في سوق جديد. ننتظر ايضاحات اكثر من الشركة ولكن بحسب معلوماتنا اليوم او معرفتنا فيما يحدث في بيبال بانه تم تعيين رئيس تنفيذي ل Investad Paypal وهو ذا قسم لم يكن معلن عنه في الفترات السابقة وتم تعيين ريتش هيجن كرئيس تنفيذي لهذه الادارة الجديدة وريتش لديه طبعا  خبرة طويلة في الاستثمار والتداول كان يعمل لدى AlaiInvest فعليا استحوذت على شركته والتي الذي هو انشأها في وقت سابق. التوقعات قيام بيبال يعني شراء شركة اندماج مع الشركة ولا من الصفر يعني في عمليات التداول وهذا بحسب مصادر مطلعة على الامر وشاهدنا ردة فعل قضية لبيفال بعد هذه الاخبار والتطورات الجديدة السهم كان ارتفع بحدود الاربعة في المئة خلال جلسة يوم امس.

 ولكن لماذا الاهتمام في التداول الاسهم? وخصوصا الاسهم الفردية 

هذا ما شاهدناه الاتجاهات كانت منذ عام الفين وعشرين منذ الجائحة روبين هود على سبيل المثال شاهدنا مضاعفة ايراداتها اه خلال الربع الثاني من هذا العام اثنين وعشرين ونصف مليون عميل جديد. 
في الولايات المتحدة فقط وصول عدد مستثمري التجزئة خلال النصف الاول الى اكثر من عشرة ملايين وهذا هو الارتفاع الذي شاهدناه خلال العام الماضي. وتحدثنا كثيرا عن الميم ستوكس ... كل هذه الشركات التي شهدنا عليها توجه كبير جدا من اسباب عدة لهذا التوجه ولكن ابرزها كان الحزمة التحفيزية الحكومية وخصوصا في الولايات المتحدة الجلسة في المنزل لا شيء نفعله غير التداول بالنسبة للكثيرين بسبب طبعا جائحة كورونا وهذا ما استقدم فعليا المزيد بعد من المتداولين الافراد 
سهم روبين هوت كان تعرض لضغوط بيعية بعد هذه الاخبار ولكن هناك ايضا اسباب اخرى ضغطت على السهم سنتحدث عنها وهذا يأتي ولكن سهم سكوير التي ايضا الشركة لديها فرع للتداول الاسهم وحتى العملات المشفرة لم يطرأ عليها تأثير انما ارتفع باكثر من واحد في المئة خلال جلسة يوم امس. اليوم المشكلة التي قد تواجهها روبن هود ولهذا السهم لهذا السبب شاهدنا التراجع هو ما سمعناه من رئيس احتمالية حظر لعملية الدفع مقابل تدفق الطلبات المطروحة 

ماذا يعني ذلك؟

 حوالي واحد وثمانين في المئة من صرف ايرادات الشركة شركة روبن هود تأتي من هذه ما الذي نعنيه في ذلك ايضا اليوم روبن هود لا يوجد لديها على التداول في الاسهم هذا ما نعلمه اليوم واليوم يعني تلقي الشركات تداول رسوما من طرف ثالث مقابل رسالة رابط التداول يعني روبين تعطي طلباتها الى شريك وساطة اكبر مقابل على التداول مقابل هذه الصفقة ولكن هذا ما يسمى يخلق نوع من مع المتداولين ولذلك من الممكن حظر هذا النوع من التداول وهذا قد يشكل مشكلة لروبن هود بحال تم اعلانها وطبعا سنستمر في مراقبة اخر هذه التطورات.
google-playkhamsatmostaqltradent