recent
أخبار ساخنة

المتابعون

هذا كل ما يجب عليك معرفته عن TikTok الصيني و ما هو التطبيق الجديد المنافس له.... لتستغله في كسب المتابعين



هذا كل ما يجب عليك معرفته عن TikTok الصيني و ما هو التطبيق الجديد المنافس له


ما هو TikTok ؟

TikTok ، المعروفة باسم Douyin في الصين ، هي شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة ByteDance الصينية. تستخدم منصة التواصل الاجتماعي لإنشاء مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو القصيرة في أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، يتراوح طولها من 15 ثانية إلى ثلاث دقائق.

أصل TikTok

 TikTok هي النسخة الدولية من دوين ، التي تم إطلاقها في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016. تم إطلاق TikTok في وقت لاحق في عام 2017 لنظامي التشغيل iOS و Android في معظم الأسواق خارج الصين الكبرى. ومع ذلك ، لم تصبح متاحة في جميع أنحاء العالم إلا بعد دمجها مع شبكة اجتماعية صينية أخرى Musical.ly في 2 أغسطس 2018.

علاقة TikTok ب Douyin

 TikTok ودويين تقريبا جميع واجهات المستخدم. نفس الشيء، ولكن ليس لديهم حق الوصول إلى محتوى بعضهم البعض. ... حيث يتوفر التطبيق المطابق. المنتجين متشابهان ، ولكن الميزات ليست هي نفسها. يتضمن Douyin البحث عن فيديو الوجه القابل للبحث والبحث عن الفيديو وميزات أخرى مثل التسوق وحجوزات الفنادق والمراجعات الموسومة جغرافيا. منذ إطلاقه في عام 2016 ، اكتسب TikTok / Douyin شعبية بسرعة في شرق آسيا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة الأمريكية وتركيا وروسيا ومناطق أخرى من العالم.

عدد التنزيلات ...........

 في أكتوبر 2020، تجاوزت تنزيلات TikTok للهواتف المحمولة ملياري تنزيل في جميع أنحاء العالم. في مايو 2021، عينت تيكتوك شو زي تشو رئيسا تنفيذيا جديدا لها، والذي تولى منصب الرئيس التنفيذي المؤقت فانيسا باباس بعد استقالة كيفن أ. ماير في 27 أغسطس 2020. في 3 أغسطس 2020، 

حظر TikTok من طرف الرئيس الأمريكي

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر تيكتوك. في الولايات المتحدة في 15 سبتمبر إذا فشلت المفاوضات مع مايكروسوفت أو شركة أخرى "أمريكية جدا" للحصول على الشركة. وسيسري الحظر الذي فرضته الولايات المتحدة على "التداول" مع تيكتوك ووي تشات مع شركتيهما الأم، بايتي رانس وتينسنت، بعد 45 يوما من التوقيع. تم تأجيل الحظر المعلق على التطبيق في 20 سبتمبر 2020 لمدة أسبوع ثم تم حظره من قبل قاض اتحادي.

حظر TikTok من طرف الحكومة الهندية

 تم حظر التطبيق من قبل الحكومة الهندية منذ يونيو 2020، جنبا إلى جنب مع 223 تطبيقات صينية أخرى، ردا على اشتباك حدودي مع الصين. حظر عشرة أيام في وقت لاحق، 19 أكتوبر 2020. ثم، في مارس/آذار 2021، حكمت محكمة باكستانية بحظر جديد على تيكتوك بسبب شكاوى حول محتوى "فاحش". تم إطلاق History Evolution douyin من قبل ByteDance في بكين ، الصين في سبتمبر 2016 ، في البداية تحت اسم A.me ، ثم أعيدت تسميته دوين في ديسمبر 2016. ByteDance تخطط لتوسيع douyin في الخارج. وقال تشانغ يى يى بينغ مؤسس شركة بايتى رانس ان " الصين موطن لخمس مستخدمى الانترنت فى العالم فقط . إذا لم نتمكن من التوسع على الصعيد العالمي، سوف نخسر أمام أقراننا بحلول 4/5. لذلك، فإن دخول السوق العالمية أمر ضروري. "تم تطوير دوين في 200 يوم وكان 100 مليون مستخدم في السنة، مع أكثر من مليار فيديو ينظر يوميا. تم إطلاق هذا التطبيق دوليا باسم TikTok في سبتمبر 2017. في 23 يناير 2018 ، احتل تطبيق TikTok المركز الأول.

عدد التنزيلات للتطبيق في الولايات المتحدة الأمريكية

 من بين التنزيلات المجانية للتطبيقات في متاجر التطبيقات في تايلاند ودول أخرى ، تم تنزيل .ikTok أكثر من 130 مليون مرة في الولايات المتحدة ووصل إلى 2 مليار تنزيل في جميع أنحاء العالم ، وفقا لشركة أبحاث الجوال Sensor Tower ، باستثناء مستخدمي Android في الصين. العديد من المشاهير، بما في ذلك جيمي فالون وتوني هوك، بدأت باستخدام التطبيق. كما انضم مشاهير آخرون مثل جنيفر لوبيز وجيسيكا ألبا ويل سميث وجاستن بيبر إلى تيكتوك وتبعهم العديد من المشاهير. 3 سبتمبر 2019 أعلنت TikTok وكلمة الدوري الوطني لكرة القدم عن شراكة متعددة السنوات. وتأتي الصفقة قبل يومين فقط من بداية الموسم 100 اتحاد كرة القدم الأميركي في حقل الجندي، حيث تستضيف TikTok الأحداث مروحة للاحتفال بصفقة لإطلاق حسابها الرسمي TikTok. اتحاد كرة القدم الأميركي ، انها حول خلق فرص تسويقية جديدة مثل أشرطة الفيديو برعاية وتحديات الهاشتاج. في يوليو 2020 ، أبلغت TikTok ، باستثناء Douyin ، عن ما يقرب من 800 مليون مستخدم نشط شهريا في جميع أنحاء العالم بعد أقل من أربع سنوات من الوجود. يسمح للمستخدمين بإنشاء كوميديا ومزامنة مقاطع الفيديو القصيرة التي تم إصدارها في أغسطس 2014. 

أصبح هذا الفيديو يحظى بشعبية كبيرة، خاصة بين الشباب. أملا في الاستفادة من قاعدة المستخدمين الشباب للمنصة الرقمية الأمريكية ، في 2 أغسطس 2018 ، تعاونت TikTok مع music.ly لإنشاء مجتمع فيديو أكبر حيث يتم دمج الحسابات والبيانات الموجودة في تطبيق واحد مع الحفاظ على اسم TikTok. كانت تلك نهاية music.ly وأصبح TikTok تطبيقا عالميا ، باستثناء الصين ، لأنه كان هناك دوين في الصين.


google-playkhamsatmostaqltradent