recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تعرف على Likee في أقل من 10 دقائق ....





تعرف على Likee في أقل من 10 دقائق .... 

يشرح الواجهة الرئيسية للتطبيق Likee.
يشبه تماما TikTok و لكن مختلف عليه تماما في طريقة الاستعمال إليكم تفاصيل شرح الواجهة و أيضا بعض مميزاته
 أولا: يمكنك مشاهدة معرض الفيديو، بمجرد النقر على أحد مقاطع الفيديو هذه، فإنه يفتح وتظهر مجموعة من الخيارات أيضا على سطح الفيديو، بما في ذلك تمكين حساب أو الاشتراك فيه أو تسجيل الاعجاب أو مشاركة الفيديو. يمكنك مشاركة الفيديو على أي منصة وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام، الخ. ثانيا: في أعلى الشاشة، سترى مجموعة من الخيارات:
 1 صورة ملف تعريف حسابك يمكنك من خلالها تسجيل الدخول إلى حسابك وعرض الإعدادات ومقاطع الفيديو الواردة في حسابك.
2 في أعلى الشاشة، هناك ثلاثة أو ثلاثة خيارات، بما في ذلك: متابعة - عند النقر فوق هذا الزر،  سترى مجموعة من مقاطع الفيديو من الأصدقاء. فيما بعد. عادة - عند النقر عليها ، تشاهد مقاطع الفيديو الأكثر شعبية على LakeyNear - عند النقر عليها ، سيفتح الأشخاص المقربون من منطقك مقاطع الفيديو هذه. والدولية:

 أشرطة الفيديو تظهر الحسابات الأكثر شهرة من جميع أنحاء العالم. أين هو زر لايف، وعند النقر عليه، سترى قائمة من أولئك الذين يعيشون حاليا؟ يمكنك النقر على أحد هذه الحسابات ومتابعة البث المباشر.

 العناصر هي التعليقات والإعجابات والمشاركات. عند النقر على شخص ما، يتم فتح إشعار حول هذا العنصر
 5 هناك رمز فيديو في أسفل الشاشة حتى تتمكن من تسجيل الفيديو وإجراء بعض الإصلاحات.
في عام 2017، تم التصويت ل Likee كواحد من أفضل تطبيقات الترفيه على Google Play. تسمح ميزة تطبيق Likee للجوال، المستخدمين بإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها بسهولة باستخدام تأثيرات الواقع المعزز المختلفة. كثيرا ما تم التنبيه إلى سرية الخصوصية و المحتوى الغير اللائق من طرف المجتمع الدولي . يقول الناس أنه يمكن أن يعرض الأطفال للمفترسين الجنسيين. هذا هو السبب في تمكين الرقابة الأبوية و هي  ميزة في Likee يسمح الآباء والأوصياء للسيطرة على أو تقييد وصول المستخدمين الشباب إلى المحتوى على Likee. في يونيو 2020، حظرت الحكومة الهندية Likee مع 58 تطبيقا آخر تعود في نهاية المطاف إلى شركات صينية، مشيرة إلى مخاوف تتعلق بالبيانات والخصوصية، مضيفة أنه يشكل تهديدا لسيادة البلاد وأمنها. وأدى التدهور اللاحق في العلاقات إلى الحظر.

 
google-playkhamsatmostaqltradent