recent
أخبار ساخنة

نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة - 16 أبريل 2019







نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مديرالدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2019.
تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ـ قطاع التربية الوطنية - أنها نشرت بموقعها الرسميwww.men.gov.ma نتائج عملية الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2019.
وقد أسفرت نتائج هذه العملية عن انتقاء ما مجموعه 292 مترشحة ومترشحا موزعين حسب السلك على الشكل التالي:
 التعليم الثانوي الإعدادي: 170؛
 التعليم الثانوي التأهيلي: 122.
وتجدر الإشارة أنه قد بلغ عدد المشاركات والمشاركين في هذه العملية 343 مترشحة ومترشحا منهم 185 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي و158 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي.
وعليه، تدعو الوزارة المستفيدات والمستفيدين من الانتقاء الأولي إلى ربط الاتصال فورا بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين التي تم انتقاؤهم بها، التي ستتولى إجراء المقابلات وموافاة قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر بالنتائج قبل 03 ماي 2019، مع ضرورة إدلاء المعنيات والمعنيين بالأمر بجميع الوثائق المطلوبة إلى اللجن المشرفة على هذه المقابلات.
كما تنهي الوزارة إلى علم المعنيات والمعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور نتائج الانتقاء الأولي باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه(ها) الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 26 أبريل 2019 إلى قسم الحركات الانتقالية مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.



​نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مدير
الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2019

التعليم الثانوي الإعدادي...تحميل اللائحة

التعليم الثانوي التأهيلي...تحميل اللائحة





google-playkhamsatmostaqltradent