recent
أخبار ساخنة

المتابعون

💥 كيف تدرس مكون التواصل للتلاميذ باللغة الفرنسية







💥كيف تدرس مكون التواصل للتلاميذ باللغة الفرنسية

  رابط التحميل في الأسفل ولكن قبل ذلك دعونا نتحدث قليلا عن هذا الكتاب

📄تعليم – تدريب


           كديباجة ، يبدو من المثير للاهتمام بالنسبة لي أن أتساءل عن الجودة والأهمية تعليم كامل للتعبير الشفهي والتحدث في العامة ضمن مناهجنا الدراسية. إذا لم تكن صلاحية هذا التعليم غير قابل للطعن ، يمكن التشكيك في طرائق تنفيذه ، وفي على وجه الخصوص ، مشكلة إلغاء التجزئة. لأن هذه المهارة ليست ضروري فقط أثناء الامتحان الشفوي أو مقابلة العمل ، ولكن من خلال كل تخصص وطوال حياتنا.
          ولذلك فإن هذه المقدمة موجهة بشكل أكثر تحديدا إلى تدريب المعلمين. "التحدث أمام الجمهور" ، وهو أكثر اهتماما بالموقف والاستجواب. مستحثة حول مفهوم التعلم البشري وعلى وجه الخصوص التعبير عن الذات.
في الواقع ، ستجد في جميع أنحاء هذا الكتاب قراءة مزدوجة مخصصة للأولئك الذين يرغبون في تعميق ممارستهم الشخصية وتطويرها
لتحسين مهاراتهم الشفهية ، ولكن أيضا للمدربين و المعلمون الراغبون في مرافقة وتحريك دوراتهم ، كذب حول هذا الموضوع. أيضا ، أترك للجميع الفرصة للاستفادة منه مما يطعمهم.

💹مقدمة


          كيف تدرس مكون التواصل للتلاميذ باللغة الفرنسية كتاب جميل وسهل من خلاله ستتعرف على أهم وأيسر الطرق لتدريس المكون الشفهي والتواصلي للتلاميذ إذ يمكن من خلاله تطوير مهاراتك التدريسية وفي نفس الوقت رفع من جودة التعلمات المقدمة خلال الحصة الدراسية.

📙 مهارة لا غنى عنها


            معرفة كيفية التعبير عن النفس شفهيا هي في الوقت الحاضر قوة كبيرة. هذه العلاقات الشخصية هي واحدة من الأكثر قيمة داخل الشركة. وعلى خطة أكبر، من يستطيع اليوم الاستغناء عن الكلام؟  يكون ذلك أثناء دراسته أو في الفصل أو أثناء عرض تقديمي أو للامتحان، في حياته العملية ، خلال مقابلة عمل ، في اجتماع ، خلال المؤتمر ، أو مع الزملاء والعائلة والأصدقاء ... معرفة كيفية التعبير عن أنفسنا والتحدث هو أصل جميع تفاعلاتنا والمكان الذي نأخذه في العالم. والتعبير عن الذات شفهيا ليس تماما للتحدث.
في الحالة الأولى ، تأخذ مسألة الذات الأولوية ، وداخلها ، وداخلها ، وداخلها.
الفكر والعواطف والأحاسيس والموقف. في الثانية،

        يبدو الكلام بالأحرى أداة اجتماعية ، تحمل فكرة أو مدانا. كلمة يجب بناؤها وأخذها وتأكيدها.
        في الحالة الأولى ، هناك فكرة الفردية والتنمية الشخصية لزراعة وفي الثانية ، أن علاقة لخلق ، رغبة للتأثير على الآخر والعالم.
سنرى أنه للتواصل بفعالية ، من الضروري أن تكون قادرا على التطور كلا. لأننا نعبر عن أنفسنا فقط ليتم فهمنا ، أن نسمع صوتنا
وتأخذ مكان المرء داخل العلاقة.


📥تحميل كتاب Comment enseigner l'oral aux élèves? 



📥لتحميل الكتاب من هنا 👈 تحميل الكتاب



google-playkhamsatmostaqltradent