recent
أخبار ساخنة

المتابعون

5 طرق سهلة للبقاء على اطلاع على تغيير خوارزمية Facebook





👈5 طرق سهلة للبقاء على اطلاع على تغيير خوارزمية Facebook


هل مات فيسبوك؟

هذا  السؤال على أفواه الجميع نتيجة للتغييرات التي طرأت على خوارزميات Facebook الجديدة. يصاب المسوقون بالذعر مع انخفاض الوصول العضوي والمشاركة.
أنا لا ألومهم.
بعد كل شيء ، كان Facebook العديد من قطارات الصلصة للتجار ، نظرا لأنه أكبر تجمع يمكنهم من خلاله الحصول على أسماكهم بسهولة.
ولكن مع وعد منصة التواصل الاجتماعي للمستخدمين بأنهم يدفعون المحتوى ذي العلامات التجارية إلى الجزء الخلفي من الخط ، يخشى الكثيرون من توقف قطار الصلصة الخاص بهم.
لكن فيسبوك لم يمت.
وهذا يعني أن التسويق عبر Facebook لم يمت أيضا.  
إذن كيف تتأكد من الحفاظ على حركة المرور (والأرباح) من خلال التسويق على Facebook؟
سأقدم لك 5 استراتيجيات يمكنك تنفيذها بسهولة. لنبدأ من هنا.

✅الفيسبوك - حياته أكبر مما تتصور

دعونا نحصل على هذا مباشرة.

على الرغم من أن فضيحة Cambridge Analytics قد هزت Facebook (ومستخدميها) ، إلا أن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي لا يزال قويا.

في الواقع ، يمكنك القول أن Facebook لديه حياة أطول مما تتصور، بعد كل شيء ، لديه 2.23 مليار مستخدم يطعمونه وسوف تزداد الأرقام فقط.

لهذا السبب تحتاج إلى مواصلة (أو بدء) جهودك التسويقية على Facebook.

ولكن هذه المرة ، تحتاج فقط إلى تعديل التسويق الخاص بك قليلا. دعني أوضح لك 5 طرق للقيام بذلك وإحباط تغييرات خوارزمية Facebook.

🚨5 طرق سهلة للبقاء على اطلاع على تغيير خوارزمية Facebook


❎1. إشراك جمهورك السري

أكبر تغيير في خوارزمية Facebook التي هزت المسوقين هو أن Facebook سيولي الآن أهمية أقل للمشاركات ذات العلامات التجارية على موجز الأخبار للفرد. هذه هي الطريقة التي يمكن أن يكون للرسائل من الأصدقاء والعائلة أولوية أعلى.

ولهذا السبب ، يخشى المسوقون من الهبوط إلى النسيان.

ولكن لا ينبغي أن يكون الأمر بهذه الطريقة.

كل ما عليك فعله هو حشد سلاحك السري - موظفيك وموظفيك.

شجع موظفيك على مشاركة رسائلك. وفقا لدراسة أجراها بامبو ، فإن الناس أكثر عرضة ب 16 مرة لقراءة الرسالة ومشاركتها إذا كانت تأتي من شخص يعرفونه. يشير التقرير نفسه إلى أن 70٪ من الموظفين يستشيرون حساباتهم الاجتماعية في العمل.

لا، هذا ليس سيئا. إذا تم استخدامه بشكل صحيح ، فيمكنه مساعدتك في إدارة تغيير خوارزمية Facebook بنجاح.

كل ما عليك فعله هو تشجيع موظفيك على مشاركة مشاركاتك أثناء وجودهم فيها. هذا حل وسط رائع لأن موظفيك سيشعرون بالذنب أقل بشأن استخدام وقت الشركة لأغراضهم الخاصة أثناء وصولك إلى شبكتهم.

إنه وضع مربح للجانبين.  

❎2. استخدم الفيديو - بالطريقة الصحيحة

الفيسبوك هي واحدة من أكبر المنصات الاجتماعية ل 2 أسباب وجيهة:
إنه يقوم بعمل رائع في ربط الأصدقاء والعائلة تعدد استخدامات المحتوى الذي يمكن مشاركته والثاني مهم جدا بالنسبة لك كمسوق.
المحتوى هو القوة الدافعة وراء كل حملة تسويقية. ولكن المحتوى الصحيح هو الذي يقود الحملات الناجحة.

ولحسن الحظ ، لا يتعين عليك حفر أو تشغيل اختبار A / B معقد لتحديد المحتوى الذي يعمل بشكل جيد على Facebook.

يعرض Facebook بالضبط نوع المحتوى الذي يعمل بشكل جيد ، خاصة في العصر الجديد.

وفقا ل Facebook ، فإن الفيديو هو المكان الذي يجب أن تكون فيه ، والفيديو المباشر هو ما يجب عليك فعله.

لأي سبب؟
ببساطة لأن الفيديو المباشر يولد تفاعلا أكبر 6 مرات من الفيديو التقليدي. سبب النجاح الكبير للفيديو المباشر هو أن الناس يعرفون أن تعليقاتهم وأسئلتهم ستحظى باهتمام فوري.
هذا التفاعل في الوقت الحقيقي يحفز المحادثات والتفاعل. وهذا بالضبط ما يدفعه فيسبوك إلى قمة خلاصات الأخبار.

على عكس الاعتقاد الشائع ، فإن Facebook Live ليس متطلبا على الإطلاق ، بل يكفي أن:
لديك جدول زمني منتظم. إذا كان بإمكانك إنشاء فيديو مباشر مرة واحدة في الأسبوع أو مرة واحدة في الشهر ، فقم بذلك. ولكن تأكد من محاولة القيام بذلك في نفس الوقت في نفس اليوم. سيساعد ذلك المشتركين على دمج البث في برنامجهم.
استخدم ما لديك. ليس عليك أن تكون فاخرا لإنشاء فيديو مباشر رائع. أشياء بسيطة مثل حدث الشركات أو ورشة عمل تجعل أشرطة الفيديو الحية كبيرة.
تنظيم جلسة أسئلة وأجوبة. تعد جلسة الأسئلة والأجوبة واحدة من أفضل الطرق لتعزيز التفاعل على فيسبوك لأنها تركز على عملائك أكثر من تركيزها عليك. هذا يدل على أن مخاوف عملائك مهمة. وهذا بالضبط ما يتوقعه العملاء من العلامات التجارية.
هناك العديد من الطرق الأخرى لتسخير قوة مقاطع الفيديو المباشرة دون كسر البنك. قد يتضمن بعضها تشغيل مسابقات مباشرة وبرامج تعليمية وغير ذلك الكثير.

لذا المضي قدما - اذهب مباشرة.

لا يزال على الفيديو، إذا ومتى كنت تستخدم فيديو مسجل مسبقا، تأكد من تضمين ترجمات. وذلك لأن معظم مستخدمي Facebook يشاهدون مقاطع الفيديو بدون صوت. ستؤدي إضافة تسميات توضيحية إلى زيادة وقت الانتظار على رسالتك أثناء نقل المعلومات المهمة.
مثال جيد على ذلك هو سام أفران ، وهو مستشار مليونير قام ببناء شركة بملايين الدولارات باستخدام Facebook. وهو يدرب الآخرين على أن يفعلوا الشيء نفسه.

يستخدم استراتيجية الفيديو ذات الشقين هذه بشكل جيد لدرجة أن مقاطع الفيديو الخاصة به تولد دائما تفاعلا كبيرا من مشتركيه.

إذا كنت ترغب في الاستمرار في جني ثمار حملاتك التسويقية على Facebook ، فإن الفيديو أمر لا بد منه. ويجب أن يتم ذلك بشكل صحيح.

❎3. استخدم الروابط بحذر

معظم منصات التواصل الاجتماعي تكسب المال من الإعلانات. وهذا يعني شيئا واحدا فقط: إنهم بحاجة إلى إبقاء المستخدمين على النظام الأساسي لأطول فترة ممكنة.

وللحفاظ على ضبط المستخدمين لفترة أطول ، يقومون بتخفيض المحتوى الذي يحتوي على روابط صادرة.

إذن كيف يمكنك التغلب على هذا والاستمرار في دفع حركة المرور إلى نفسك؟

توابل الأشياء.

ماذا يعني هذا؟

هذا يعني فقط أنك بحاجة إلى منح مستخدمي Facebook ما يريدون.
تروج خوارزمية Facebook الجديدة للمشاركات التي تعزز المشاركة. التزام يتجاوز "الإعجابات".

هذا يعني أنك بحاجة إلى إنشاء محتوى جذاب رائع يجعل الأشخاص يتحدثون ويشاركون. بقدر ما يذهب المحتوى ، فإن Keep قصير وموجز - يكفي فقط لإثارة استجابة.

العامل الرئيسي الذي يجب مراعاته عندما يتعلق الأمر بالروابط هو جعل من الصعب على القراء مقاومة النقر عليها.

لا ، أنا لا أتحدث عن طعم الخطوبة. هذه واحدة من الخطايا الأساسية التي يكرهها فيسبوك.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه الكتابة الإبداعية.
هذا مثال رائع على كتابة الإعلانات الرائعة المستخدمة لزيادة المشاركة. من ناحية ، تثير الصورة شعورا بأن العديد من الأشخاص الذين يفعلون ذلك بأنفسهم يعرفون جيدا وأن النسخ يقدم حلا لتجنب التكرار.

👈فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في تكرار هذه النتائج:

  • استخدم صورة آسرة مع نص عرض تقديمي / وصف جذاب بنفس القدر.
  • دراسة جمهورك المستهدف وإنشاء محتوى يبحثون عنه بشدة
  • معالجة نقاط الألم الخاصة بهم
  • كن مثيرا للجدل - في حدود الوسائل المعقولة بالطبع
          إذا تمكنت من تحديد مربعات 4 هذه ، فسينقر جمهورك على رابطك والمزيد - سيشاركونه.

ويحب Facebook الروابط التي يتم النقر عليها ومشاركتها. تذكر ، ما يحبه Facebook ، يروج له Facebook.

4. أعط المزيد ، اطلب أقل

كانت مهمة Facebook الأولية هي ربط الأشخاص بأصدقائهم وعائلاتهم ومعارفهم المفقودين. باختصار ، تم إنشاؤه ليكون منصة حيث يمكن للناس أن يكونوا اجتماعيين حتى لو كانوا في مناطق زمنية مختلفة.

تسعى خوارزمية Facebook الجديدة إلى استعادة ذلك.

هذا يعني أن Facebook يروج للمشاركات الاجتماعية أكثر من المشاركات المهنية.

ماذا يعني هذا بالنسبة للمسوقين؟
سهل.
هذا يعني أن لديك الآن ترخيصا للجمع بين العمل والمتعة.

وأفضل طريقة للقيام بذلك هي إنشاء مجموعة على Facebook.

تعد مجموعات Facebook قوية لأنها تسمح لجمهورك بالتفاعل حول مصلحة مشتركة - منتجك أو أي شيء متعلق به.

من خلال إنشاء مجموعة Facebook ، فإنك تعطي جمهورك بطرق 2:

أنت توفر لهم منصة للتعبير عن أنفسهم وإبداء آرائهم وتبادل الأفكار والانتقادات
أنت تمنحهم محتوى قيما (وتأكد من أنه ذو قيمة بالنسبة لهم)
للبقاء على قيد الحياة من انخفاض حركة المرور العضوية التي تؤثر على الآخرين ، مارس قانون المعاملة بالمثل - أعط وسيتم إعادته إليك.

بمعنى آخر ، إذا أعطيت أكثر مما تطلب ، فسوف يكافئك جمهورك بالمشاركة والتفاعل والمشاركة.

5. كن استراتيجيا في منشورك

إذا كان التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتضمن مشاركات عشوائية ، فقد تتوقف أيضا.

يتطلب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، خاصة على Facebook ، التخطيط - التخطيط الاستراتيجي.

من أجل زيادة التفاعل (وبالتالي كسب ود مع Facebook) ، تحتاج إلى جدولة مشاركاتك. هذا يعني 2 أشياء:
كن استراتيجيا في وقت النشر. استنادا إلى موقعك وديموغرافياتك ، تحتاج إلى العثور على مكان رائع لتحديد أفضل وقت للنشر على Facebook.
كن استراتيجيا في المحتوى الذي تنشره. للحفاظ على يومياتك جديدة ومثيرة للاهتمام، انشر أنواعا مختلفة من المحتوى. ولتسهيل الأمر على جمهورك ، إن أمكن ، قم بتعيين تاريخ ووقت محددين لأنواع محددة من المشاركات.
النشر والصلاة لا يحققان أي ربح.

ستحتاج إلى وضع استراتيجية وتخطيط تسويق Facebook بعناية وصولا إلى أدق التفاصيل.

📑👈خلاصة

      التسويق على الفيسبوك لا يزال على قيد الحياة ومربحة بغض النظر عن مدى سلبية التسويق على Facebook بعد تغيير الخوارزمية الجديدة ، يظل Facebook أفضل منصة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على هذا الكوكب.

     تجاهل السلبية وببساطة اضبط استراتيجيتك لتتوافق مع التغييرات. كما يقول المثل ، فإن الشيء الثابت الوحيد في الحياة هو التغيير.

لذا احتضن (واستمتع) بالتغييرات في خوارزمية Facebook.


google-playkhamsatmostaqltradent