recent
أخبار ساخنة

رسميا - اليوتيوب تعلن الشروط الجديدة لتحقيق الربح وتفعيل الاعلانات على الفيديوهات القصيرة سيعجزوننا


رسميا - اليوتيوب تعلن الشروط الجديدة لتحقيق الربح وتفعيل الاعلانات على الفيديوهات القصيرة سيعجزوننا


      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبابي في الله من خلال هذه المقالة سنتعرف سويا على الشروط التعجيزية الجديدة لتحقيق الربح وتفعيل الاعلانات على الفيديوهات ولكن دعونا أولا نعرف بالربح من الفيديوهات كيف يتم ذلك حقيقة.
كيف يتم الربح من الفيديوهات على اليوتوب؟
       الفيديو يعتبر من المحتويات التي تعتمد عليها اليوتوب أو بالأحرى كوكل google من أجل وضع عليها فواصل إشهرية، فيديوهات أو صور من أجل دعم المعلنين وهذه التقنية مؤخرا عرفت نجاحا كبيرا خاصة عند المنافسين لكوكل google مثل تيتوك TIKTOK ولهذا يعد هذا النوع من الإشهار الأكثر رواجا بين المعلنين ويفضلونه أكثر.

  طرق الربح من اليوتيوب

الفيديوهات القصيرة وطريقة الربح منها

        مؤخرا زفت  يوتيوب لمنشيء المحتوى خبرا سارا وهو إضافة الأشهارات على الفيديوهات القصيرة وبالتالي في المستقبل فقط بهاتفك ستحقق الملايين من اليويتوب لوحده.
      وعلى فكرة أرباح الفيديوهات القصيرة ستظهر كما تظهر باقي الأرباح الخاصة بالفيديوهات الإحصائيات الخاصة باليوتوب.

ميزة التشكرات

هذه الميزة ستمكنك بكل سهولة انطلاقا من الفيديوهات القصيرة من الاستفادة من دعم المتابعين بطريقة مباشرة.

الموسيقى على الفيديوهات القصيرة

من قبل الكل يعرف أن استعمال الموسيقى التي لا تمتلك اليوتوب حقوقها لن تمكنك اليوتوب من تفعيل الربح من الفيديو وبالتالي لن يؤهل فيديوهاتك  للربح والان أصبح ذلك في خبر كان وفي استطاعتك استعمال الموسيقى أيا كانت حتى وإن تجاوزت 1 دقيقة عكس ما كان يروج.

الأرباح

بالنسبة للأرباح للفيديوهات الطويلة كما نعلم يأخذ منشء المحتوى 55 في المئة في حين تأخذ اليوتوب 45 في المئة والعكس سيحدث في الفيديوهات القصيرة.

شروط الربح من الفيديوهات القصيرة

من قبل يمكن أن تربح من صندوق المكافئات بدون تفعيل شروط تحقيق الربح يعني أن تنتمي إلى منشئي المحتوى وحاليا لا يمكن أن تربح دون تحقيق شروط تحقيق الربح.


خاتمة :

 يعتبر هذا المستجد الخاص بالفيديوهات القصيرة يعنب الربح منها بواسطة الإشهارات وليس صندوق المكافئات من الأخبار السارة لمنشئي المحتوى وبدورنا نثمن هذه المبادرة التي ستساعد كثيرا منشئ المحتوى على الربح السريع.



google-playkhamsatmostaqltradent