recent
أخبار ساخنة

تبيض الاسنان - أسرع و أنجح الطرق لتبييض الأسنان خلال دقائق في المنزل جديد و حصري

الصفحة الرئيسية



تبيض الاسنان - أسرع و أنجح الطرق لتبييض الأسنان خلال دقائق في المنزل جديد و حصري

مقدمة

      عادة ما تكون الاسنان الصفراء سببا في فقدان الثقة وعدم القدرة على الابتسام. ومن ثم اليكم بعض الطرق السهلة والطبيعية التي يمكنكم من خلالها اجراء تبييض للاسنان في المنزل في دقائق معدودة.

 استخدام صودا الخبز 

يقال ان صودا الخبز لها خصائص تساعد في تبييض الاسنان. كما انها تعتبر مكونا رئيسيا في اكثر الانواع شيوعا من معاجين الاسنان.

 الفواكه والخضروات.

 يقال ان هناك بعض الفواكه والخضروات التي تعمل على تبييض الاسنان مثل الاناناس والفراولة. حيث يعتبر تبييض الاسنان بصدف والفراولة علاجا طبيعيا يساعد في تغير لون الاسنان ومنحها اسنانا مظهرا ابيضا لامعا. 

اغذية قليلة السكر.

 الحد من تناول النبيذ الاحمر والتوت والمشروبات الغازية السكرية. التي يمكن ان تسبب بهتان الاسنان امرا غاية في الاهمية. ومع هذا لا يعني انكم بحاجة الى تجنبها تماما ولكن يمكن استهلاكها بشكل معتدل. عليكم الوضع في اعتباركم ايضا انكم بحاجة الى تجنب التدخين. لان النيكوتين هو السبب الرئيسي الذي يجعل اسنانكم تبدو باهتة.

 تناول الكالسيوم في النظام الغذائي. 

يحدث تغيير لون الاسنان في بعض الاحيان بسبب تآكل المينا ومن ثم فان هذا يؤدي الى تحول الاسنان الى اللون الاصفر او البني. كل ما عليكم فعله هو تناول الاطعمة الغنية بالكالسيوم مثل الجبن والحليب التي يمكن ان تساعد في علاج تآكل منيا الاسنان.

 استخدام بيروكسيد هيدروجين.

 ديروكسيد الهيدروجين يعتبر من عوامل التبييض الطبيعية. المسؤولة عن قتل البكتيريا السيئة في الفم. وقد استخدم ايضا كمطهر للجروح بسبب كثافته العالية على قتل البكتيريا. تحتوي معظم معاجين الاسنان حاليا على بروتين الهيدروجين الذي يساعد في تبييض الاسنان وغسول للفم ايضا. 

استخدام بعض الزيوت. 

استخدم الهنود زيت عباد الشمس. ولكن يقال ان زيت جوز الهند له اسرع النتائج في تبييض الاسنان.

 مسحوق الكركم. 

خذوا ملعقة صغيرة من الكركم واضيفوا اليها القليل من الماء في طبق صغير. بمجرد ان يتحول هذا الخليط الى عجين خذوا فرشاة اسنان واغمسوها في المزيج وقوموا بتنظيف الاسنان بها لمدة دقيقتين على الاقل. 

مسحوق الكركم 

له خصائص طبيعية ويزيل البقع السطحية ويساعد في تبييض الاسنان. مسحوق الفحم. عليكم غمس فرشاة اسنان مبللة في مزيج من مسحوق الفحم واستخدام الفرشاة لمدة دقيقتين على الاقل. عليكم ايضا التأكد من عدم تناثر اي منها على ملابسكم. لان ذلك قد يسبب البقع 

مسحوق الفحم

 يبيض اسنانكم ويمنع تراكم الجير. 

عصير الليمون والبيكنج صودا. 

عليكم رش ملعقة صغيرة من عصير الليمون فوق القليل من صودا الخبز. وجعلها عجينة رقيقة. قوموا بغمس فرشاة اسنانكم في هذا المعجون. واغسلوا اسنانكم. 

خل التفاح. 

قوموا بغمس فرشاة اسنانكم قليل من خل التفاح ونظفوا اسنانكم بها. فهذا سيساعدكم على ازالة البقع.

 الملح مع صودا الخبز.

 اضيفوا نصف ملعقة صغيرة من الملح وصودا الخبز الى القليل من الماء. ثم اغمسوا فرشاة الاسنان في المعجون الناتج ونظفوا به اسنانكم لمدة دقيقتين متواصل دين. يعتبر صودا الخبز والتي تسمى ايضا بكربونات الصوديوم والملح. مزيجا مثاليا يزيل البقع عن اسنانكم.

 الحليب المجفف مع معجون الاسنان.

 اضيفوا القليل من الحليب المجفف الى معجون اسنانكم. وسيساعد ذلك في الحفاظ على اسنانك بيضاء ولامعة. وذلك لان مسحوق الحليب ومنتجات الالبان بها الكالسيوم المفيد للاسنان. اغسلوا اسنانكم برفق لمدة دقيقتين ثم اغسلوا فمكم بالماء برفق.

 عصير الليمون بالماء. 

امزجوا القليل من عصير الليمون بالماء ونظفوا فمكم به لمدة دقيقتين. سيساعد ذلك سنانكم على النمو بشكل اقوى كما سيعمل كمطهر للفم. فعصير الليمون الممزوج بالماء هو اسهل طريقة لصنع غسول للفم. 

قشر البرتقال 

قوموا بفرك قشر البرتقال ذهابا وايابا على اسنانكم لمدة خمس دقائق. وبما ان البرتقال حمضي فانه يساعد اسنانكم على التفتيح والتحول الى اللون الابيض سيساعد القيام بذلك على ازالة البكتيريا من فمكم. لكن عليكم الوضع في اعتباركم انكم ستحتاجون الى تنظيف اسنانكم بالفرشاة بعد فرك اسنانكم بقشر البرتقال. 

مضغ المكسرات. 

مضغ المكسرات والاطعمة برفق يمكن ان يساعد على ازالة الجير. حيث ان هذه المكسرات تمتلئ بالدهون الصحية والبروتينات التي تحميكم من اي مشاكل تتعلق بالاسنان. الاطعمة اللزجة تلتصق الاطعمة اللزجة مثل الفواكه المجففة بالاسنان لفترة اطول. مما سيساعد التخلص من البكتيريا السيئة تحتاجون فقط الى تنظيف اسنانكم بالفرشاة جيدا بمجرد الانتهاء من مضغ تلك الاطعمة اللزجة. هذا سوف يساعد في تبييض الاسنان. ولكن هذا لا يعني انك تتناولها بكثرة لان هذا قد يؤدي الى مزيد من الامراض.



google-playkhamsatmostaqltradent