recent
أخبار ساخنة

عاجل انطلاق الحلم للهجرة إلى أمريكا بلاد العام سام

 


هل أنت مستعد للهجرة ومغادرة بلادك إلى بلاد العام سام ؟

الهجرة قرار اختياري لكل شخص في حياته وكثير من الطاقات و الكفاءات العالمية غادرت بلادها لأنها لم تجد يد العون فاستفادت منها دول أخرى مجانا و أمريكا كلها طاقات عربية وأخرى أسيوية و إذا رأيت نفسك تملك موهبة تستطيع صقلها في أمريكا فأنت مؤهل للهجرة.

ما هي القرعة الأمريكية؟

القرعة الأمريكية هي اختيار عدة شباب و شابات من طرف أمريكا على الصعيد العالمي بطريقة عشوائية و هذا يقوم به نظام تكنولوجي وضعته أمريكا خصيصا لذلك لاختيار هؤلاء الشباب وفق شروط و معايير مضبوطة سنذكرها في أسفل هذا المقال.

 ما علاقة شهر أكتوبر بالقرعة الأمريكية؟

   مع بداية شهر أكتوبر من كل سنة تنطلق القرعة الأمريكية أو ما نسميه  U.S. lottery بالإنكليزية.
و بالتالي بداية أكتوبر هي بداية أحلام الشباب للهجرة، بداية إنخراط ملايين الناس للتسجيل في القرعة الأمريكية و كلهم تفاؤل في الحصول على الكرين كارد.

لماذا هذا الهوس بالمشاركة في هذه القرعة؟

 الولايات المتحدة الأمريكية كما يعلم الجميع فهي من أقوى إقتصادات العالم و ما يميزها عن كثير من الدول الغنية الأخرى هي اهتمامها بالمواطن و وضع إهتمامات و احتياجات مواطنيها فوق كل اعتبار لذلك تجد الأمريكيين يعيشون حياة الرفاهية و في المقابل بعض الخدمات لا تروق للأمريكيين وتحتاج أمريكا من يشغلها و بالتالي جميع هذه المهن يمكن للمتقدمين للقرعة الإشتغال فيها كسائق سيارة مثلا، كخادم في الفنادق أو المطاعم....

➖ما هي الشروط اللازمة للمشاركة في القرعة الأمريكية؟

من أول الشروط أن تكون سيرتك نظيفة
ثانيا أن تتوفر على شهادة البكالوريا 
ثالثا أن تتوفر على جواز السفر مدة صلاحيته لم تنتهي بعد
رابعا أن تقوم بالتسجيل بطريقة صحيحة في الموقع الخاص بالقرعة الأمريكية 

طريقة التسجيل في الموقع الخاص بالقرعة الأمريكية

أولا تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي للقرعة من خلال الرابط أسفله
قبل الشروع في ملئ المعلومات يرجى إعداد الصورة الشخصية بالشكل المطلوب في الموقع نفسه
ثانيا إعداد الوثائق الشخصية اللازمة من أجل إدخال كل المعلومات المطلوبة بالشكل الصحيح و الموافقة للموجودة في  البطاقة الوطنية و باقي الوثائق الشخصية الرسمية

بعد التسجيل ماذا عليك فعله ؟ 

بعد الانتهاء من التسجيل ستحصل على وصل ستقوم بتسجيله و الإحتفاظ به لأنه يحتوي عل رقم التسجيل و به ستتأكد من اختيارك  في القرعة من عدمه. 
   

google-playkhamsatmostaqltradent