recent
أخبار ساخنة

بعد التعديل على التوقيت .... القنوات الناقلة لمنتخب المغرب ضد البرازيل بربع نهاية كأس العالم

الصفحة الرئيسية


بعد التعديل على التوقيت .... القنوات الناقلة لمنتخب المغرب ضد البرازيل بربع نهاية كأس العالم 

لمشاهدة المبارة إنزل إلى الأسفل 

ملاحظ هامة : قم بتسجيل الصفحة عندك لأن المبارة سنقوم بنقلها هنا مباشرة 
          يعتبر تأهل المغرب لربع نهاية كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة أو ما يسمى FOOTSAL، مفاجأة من العيار الثقيل خاصة و أن المنتخب المغربي خلال الدورات السابقة كان دائما يقصى من الدور الأول ولكن جاهزية اللاعبين و مستواهم التقني سمح لهم بالاندماج مع خطط المدرب الدكيك بسرعة فائقة.
          و الذي يبحث عنه الكثير من المتابعين لهذا الحدث الرياضي هو تاريخ إجراء مباراة الربع النهائي بين البرازيل بطل العالم 6 مرات في هذه اللعبة  و المنتخب المغربي مفاجأة هذه الدورة ولكون هذه المبارة لها أهمية كبيرة لدى الجمهور المغربي فإن موقعنا دائما  يتابع هذه المباراة عن كتب و سيخصص هذه الصفحة للنقل المباشر لهذا الحدث الكروي الهام.

توقيت المباراة

        ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره منتخب البرازيل ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة المنظم بليتوانية تلعب المباراة يوم الاحد الموافق لستة وعشرون سبتمبر على الساعة الثالثة والنصف بتوقيت المغرب.
        بخصوص القنوات الناقلة تنقل المباراة على قناة بي ان سبورت المفتوحة على النايل سات للتذكير منتخب البرازيل انتصر قبل لحظات على منتخب اليابان في النهائي هاته البطولة بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين ليضرب بذلك موعدا مع منتخب المغرب يوم الاحد الموافق لستة وعشرون سبتمبر.
مباشرة المغرب ضد البرازيل 


   



----------------
        

 --------------------



google-playkhamsatmostaqltradent