recent
أخبار ساخنة

المتابعون

كندا تفتح عقود عمل مجانية ، يمكنكم التسجيل في الموقع الحكومي من 27 شتنبر الى غاية 22 أكتوبر . لا يحتاج الى امتحان اللغة



كندا تفتح عقود عمل مجانية ، يمكنكم التسجيل في الموقع الحكومي من 27 شتنبر الى غاية 22 أكتوبر . لا يحتاج الى امتحان اللغة 

شارك كزائر

منتدى Destination Canada Forum Mobilité مخصص للمرشحين الفرانكفونيين وثنائيي اللغة الذين يبحثون عن فرص في كندا (خارج كيبيك).

المشاركة مجانية ويمكن فقط عن طريق الدعوة. للمشاركة ، يجب عليك التسجيل أولا. يتم إرسال دعوات الأحداث المباشرة عبر الإنترنت بناءً على احتياجات سوق العمل الكندية وإعلانات الوظائف المنشورة على موقعنا على الإنترنت. سيتمكن جميع الزوار المسجلين من الوصول إلى المحتوى عند الطلب عبر الإنترنت من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر 2021.

في Destination Canada Forum Mobilité ، ستلتقي بأصحاب عمل كنديين عبر الإنترنت يمثلون قطاعات مختلفة يبحثون عن مرشحين يتحدثون الفرنسية أو يتحدثون لغتين.

ستتمكن أيضًا من التحدث مع ممثلي مقاطعات وأقاليم كندا وكذلك المجتمعات الفرنكوفونية. سيخبرونك عن منطقتهم ومدينتهم ومجتمعهم ، ويقدمون لك برامج الهجرة الخاصة بهم. سيجيبون أيضًا على أسئلتك حول العيش في المجتمعات الناطقة بالفرنسية في كندا (خارج كيبيك).

بالإضافة إلى إجراء الاتصالات ، ستتمكن من حضور المؤتمرات التي ستمنحك نظرة عامة على كندا. ستجد أيضًا معلومات حول العمليات التي يجب اتباعها للعمل في كندا ، سواء بشكل مؤقت أو دائم.





google-playkhamsatmostaqltradent