-->
U3F1ZWV6ZTUwMTc5NDg2NjE5X0FjdGl2YXRpb241Njg0NjQzNDkzNDY=
recent
أخبار ساخنة

هام للعمال الفلاحيين بتارودانت....فرصة الاشتغال بفرنسا






     أعلنت المديرية الإقليمية للوكالة الوطنية للتشغيل و الكفاءات بتارودانت  انه خلال الفترة الممتدة من 13 شتنبر الى 16 شتنبر 2019,  ستقوم باستقبال طلبات الترشيح للعمال الفلاحيين بتارودانت و الراغبين في الاشتغال بشركات فلاحية بفرنسا  .


       و جاء هذا الإعلان مباشرة بعد إلغاء عملية التسجيل للعمال المرشحين للاشتغال بضيعات فرنسا، بسبب ضعف الترتيبات التنظيمية، والتوافد الكبير للمترشحين، مما خلق الفوضى، عقدت السلطات الاقليمية اجتماع ترأسه عامل الاقليم تداول عدد من الاقتراحات لم تحضى بالقبول من طرف مسؤولين ترابيين عن دائرتي اولاد التايمة وأولاد برحيل.

      وقالت مصادر  أن إقتراح الوكالة الوطنية لانعاش الشغل والكفاءات لمديريتها الجهوية السيدة فاطمة أمزيل، بخصوص ايداع ملفات المترشحين بوكالات ” بريد المغرب” بالاقليم وارسالها الى المديرية الاقليمية للتشغيل، لقيت موافقة من السلطات الاقليمية، وباشرت السلطات المحلية لنهار اليوم الجمعة 13 شتنبر الجاري، عملية ايداع الملفات بالبريد، بحضور عناصر من القوات المساعدة، وهي الخطة التي لقيت نجاح ولم تسجل أي احتجاجات او اكتضاض.


      وحددت الوكالة الوطنية لانعاش الشغل والكفاءات مدة ايداع الملفات بين 13 و 16 شتنبر الجاري، وفق شروط ان يكون المترشح يبلغ من العمر ما بين 25 و 45 سنة ومتزوج ويتحدر من العالم القروي.


و تضمن الاعلان الشروط اللازمة للمترشحين و وثائق  ملف الترشيح .






الاسمبريد إلكترونيرسالة