-->
U3F1ZWV6ZTUwMTc5NDg2NjE5X0FjdGl2YXRpb241Njg0NjQzNDkzNDY=
recent
أخبار ساخنة

10 الاف درهم بالإضافة لمصاريف العدول كهدية لمن يريد الزواج



أعلنت جمعية فيستيفال تيفاوين منذ يوم الاحد 21 يوليوز 2019 عن فتح باب الترشيح أمام الشباب الراغبين في الزواج وقد خصصت لذلك مبلغا مهما شريطة أن يكون أحد العروسين ينحدر من المنطقة.
وحسب بلاغ الجمعية فإن مبادرة الزواج الجماعي المزمع تنظيمه أيام 22،23و24 غشت 2019 المقبل بكل من تافراوت واملن باقليم تزنيت لها دلالات وابعاد رمزية وذلك بالاحتفاء بالعرسان الذين ستخصص لهم منحة مالية تقدر ب 10 الاف درهم بالاضافة الى ذلك تتكلف الجمعية بمصاريف العدول.
وأضاف نفس المصدر أن المبادرة تسعى إلى تشجيع الشباب على الزواج وتكوين اسرة واشار نفس المصدر الى انه من بين الشروط التي يجب ان تتوفر في العروسين أن ينحدرا من المنطقة وان يدلوا بالوثائق كاملة أثناء عقد القران. وقد حدد يوم 18 غشت 2019 كاخر أجل لتلقي الطلبات.
و" أن المبادرة اجتماعية تهم بالأساس شباب المنطقة من ذوي الدخل المحدود، الذين قرروا مسبقا، التأسيس لخلية الأسرة الصغيرة ويستعدون لعقد القران خلال هذا الصيف. فهذه الزيجات هي المعنية بالمبادرة التضامنية والتي تتضمن هدية عبارة عن منحة قدرها 10 ألاف درهم مع أداء مصاريف العدول مع تنظيم احتفال جماعي يتوج فيه هؤلاء العرسان بمأدبة عشاء رسمية على شرفهم جميعا" كما جاء في توضيح  منسوب لرئيس جمعية فستيفال تيفاوين منشور على الصفحة الخاصة بالجمعية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة