U3F1ZWV6ZTUwMTc5NDg2NjE5X0FjdGl2YXRpb241Njg0NjQzNDkzNDY=
recent
أخبار ساخنة

أخبار مفرحة بخصوص متابعي موقع Egy Best المغلق حاليا

أخبار مفرحة بخصوص متابعي موقع Egy Best المغلق حاليا

  

   نعم، أثار إغلاق منصة  إستياء كبيرا و سط جمهوره العربي و الأجنبي، و لكن أخبار مفرحة قادمة بخصوص الموقع انتظروها في قادم الأيام.

موقع  EgyBest هو موقع مشهور و معروف عن قرصنته للأفلام بحيث يمَكّن متابعيه من متابعة و مشاهدة أحدث الأفلام و المسلسلات التي خرجت للتو و كما يتيح لهم أيضا إمكانية تحميل الفيلم أو المسلسل بجودة عاليةHD. 
و يحتل عربيا المرتبة الأولى بسبب ترجمته للأفلام باللغة العربية و جميع خدمات الموقع تعتبر مجانية و كما أنه يعمل منذ مدة طويلة دون حظر و لا حتى إبلاغات عليه.
ومنذ أيام  Watch iT أعلنت عن احتكارها عرض 15 مسلسلاً إلى جانب مواد إعلامية تنتجها "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية".

وأعلنت المنصة الأشهر EgyBest، اليوم الثلاثاء، عن إغلاقها تماماً بالأمر المباشر، مما أثار استياء المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فكتب العجمي: "حقيقي نهاية إيجي بيست حاجة حزينة جدا، حتى وإن كان موقع قرصنة، إيجي بيست كان رفيق سنين وله أفضال كتير".
المفاجأة الكبرى
تدشين منصة Watch itالتابعة ل "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" التابعة للمخابرات العامة المصرية، أدى إلى حجب منصات أخرى بديلة و مواقع مجانية للأفلام العربية و الأجنبية، و فعلا هذا ما حدث بالإعلان عن غلق موقع Egy Best.

الأخبار السيئة بخصوص موقع Egy Best

  1. هو فعلا موقع مقرصن بحيث يعتدي على حقوق البث و النشر بسبب مجانيته
  2. أن يعود للعمل خاصة في مصر يعتبر من المستحيلات بحيث أصدرت الدولة مجموعة من القوانين المنظمة لامتلاك المواقع الإلكترونية و المضحك المبكي حتى قنوات اليوتوب ستشملها هذه  القوانين التعجيزية ، ما سيؤدي في قادم الأيام بغلق ألاف قنوات اليوتوب التابعة للمصريين

 الأخبار المفرحة بخصوص متابعي لموقع 
1-  ليس الوحيد من يقدم مثل تلك الخدمات المجانية يكفي أن تكتب على المحرك المشهور google مشاهدة فيلم"...." ليوصلك إلى الموقع الناقل  له و  بجودة عالية 

2- إمكانية عودة الموقع للعمل من جديد هذا ليس من المستحيلات خاصة إذا رحلوا أصحاب الموقع من مصر فإنهم سيعيدونه من دولة أخرى و سيتم فقط حجبه على مصر و يمكن للمصرين متابعته باستعمال VPN
3- إحتمال أن تواجه منصة Watch it هجومات إلكترونية في قادم الأيام و بذلك إحداث مواقع أخرى شبيهة ب Egy Best
4- بدائل موق Egy Best كثيرة و لكن الذي يتميز به هو ترجمة الأفلام بالعربية و الموجهة لمتابعيه من الجمهور العربي.





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة