U3F1ZWV6ZTUwMTc5NDg2NjE5X0FjdGl2YXRpb241Njg0NjQzNDkzNDY=
recent
أخبار ساخنة

أرفع جائزة للتميز بكندا تعود لأستاذ مغربي ...






  • من هو سعيد المجداني؟

      سعيد المجداني كفاءة مغربية هاجرت هذا البلد الحبيب كألاف الكفاءات و المواهب المغربية التي نسمع بها بين الفينة و الأخرى تتألق في البلدان الغربية تاركة بلد التعاقد و الزنزانة و ضحايا النضامين .....

      في صيف 2018،  سعيد المجداني تصدر عناوين الصحف المختصة في علوم الكمبيوتر والبرمجيات بعدما نجح رفقة مجموعة من تلامذته بمدرسة Westwood Community High School، الواقعة في بلدة نائية  تسمى فورت ماكموري، في إنتاج تطبيقات الإنترنيت والألعاب الإلكترونية بإمكانات بسيطة.

  • تتويج سعيد المجداني

       و اليوم سعيد يتوج بأرفع جائزة للتميز في التدريس و التي سلمها له الوزير الأول الكندي، ترودو كاستن. وسيخصص جاستن ترودو، الأسبوع المقبل، في العاصمة الكندية أوتاوا، حفلاً رفيعاً لتسليم الجوائز إلى المتوجين بجائزة برنامج الوزير الأول الكندي (PMA) المخصص لمكافأة أطر هيئة التدريس في البلاد على تحقيق النجاحات مع تلامذتهم.


  • كفاءات الأستاذ سعيد

    - أستاذ مادة الرياضيات باللغة الفرنسية

   -   شغفه بالتكنولوجيا قاده إلى احتضان عدة مواهب كندية لتتحول هذه المواهب إلى مخترعين حقيقيين   

   - يجيد أربع لغات 


  • طريقة التفكير

        تصريح سعيد المجداني لإحدى الجرائد:  "نحن نفكر خارج النسق العام عندما يتعلق الأمر بتدريب طلابنا، خصوصا أن كثيرا من الناس يعتقدون أن الأطفال لا يمكنهم التعامل مع الموضوعات المعقدة، مثل بايثون والجافا"، لافتا إلى ضرورة تحويل التعلم إلى لعبة لفك شفرات الإنترنيت.







ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة