recent
أخبار ساخنة

شرح حصري، لموقع جدال بريس، لتطبيق Vova المنافس للعاملقة banggood و aliexpress بعد تأكد مصداقيته و كيفية ربح المال منه مع إثبات الدفع الحصري


  شرح حصري لتطبيق  Vova المنافس للعاملقة  banggood و aliexpress  كيفية ربح المال من مع إثبات الدفع الحصري







ملاحظة: نصيحية لكم إبدأوا عملكم مع هذا التطبيق و لا تترددوا فالضغط، كبير الان على التطبيق و المميزات التي يقدمها حاليا حتما لن تدوم إلا لأصحاب الرفيرالات (دعوة الأصدقاء و ذلك بنشر الرابط الخاص بك) الكبيرة بالتوفيق للجميع. 
1-      شرح التطبيق
2-      مميزات التطبيق
3-      معلومات شاملة لكيفية العمل عليه و كيفية ربح المال بسهولة تامة
4-      إثبات الدفع الحصري
5-      رابط التسجيل

1-      شرح التطبيق

Vova  هو موقع يهتم بالتجارة الإلكترونية و يتوفر هذا الموقع على تطبيق يمكنك تحميله من رابط التحميل على متجر بلاي ستور و هذا التطبيق vova هو تطبيق جديد للبيع عبر الانترنيت استطاع ان ينافس مواقع كثيرة من بينها موقع gearbest و banggood و aliexpress وكثير من المواقع الاخري ومقرها في   Regent Street London الولايات المتحدة لندن.

2-      مميزات التطبيق أو الموقع

مميزات هذا الموقع او تطبيق: هذا التطبيق يقدم الكثير من المميزات من بينها هو انك يمكنك الحصول علي منتجات مجانا من و ربح المال منه وايضا توجد تخفيضات في الموقع و التطبيق تصل الي 80% ومنتجات بجودة عالية وبثمن رخيص مقارتا  بالمواقع الاخري التي تبيع منتجات غالية الثمن و جودة سيئة جدا.

3-      معلومات شاملة لكيفية العمل عليه و كيفية ربح المال بسهولة تامة

بعض المعلومات عن الموقع و تطبيق: كما ذكرنا في الاول انه بإمكانك الحصول علي منتجات مجانا، نعم يمكنك الحصول علي منتجات مجانا من هذا اتطبيق ولاكن بشرط يجب عليك جمع النقاط و يمكنك تبديلها بمنتجات يمكنك شرائها من الموقع بي 0$ يجب عليك فقط دفع بعض ارسوم التي تكون  0.02$ علي المنتج فقط عبر البايبال او بطاقة بنكية.
والان كيف يمكن الحصول علي المال من هذا الموقع أو التطبيق يمكنك الحصول علي المال من هادا الموقع فقط عبر دعوة الاصدقاء فعلى كل صديق تقوم بي دعوته سوف تحصل علي مبلغ يتراوح بين 0.50$-4$ على كل صديق دعوته وعندم تصل الي مبلغ يفوق 2,5$ يمكنك سحب علي البايبل الخاص بك ويدعم البايبال المفعل والغيرالمفعل وهذا المبلغ سوف تجمعه بكل سهولة.

4-      إثبات الدفع الحصري



5-      رابط التسجيل

   و الان أترككم مع رابط التحميل 




google-playkhamsatmostaqltradent