37062538477908750
recent
عاجل

The definition of human zouhri secrets and secrets تعريف الإنسان الزهري أسراره وخفايا

الخط










·         الإنسان الزهري تعريفه
·         معلومات عن الإنسان الزهري
  
ما هو الإنسان الزهري؟
    تعريف الإنسان الزهري أسراره وخفايا The definition of human zouhri secrets and secrets
    كثير من المغالطات و الأفكار الخاطئة المروجة في الانترنيت حول الإنسان الزهري دفعتنا لنضعكم على حقيقة الإنسان الزهري.
      أولا الإنسان الزهري لم يذكر في جميع الكتب السماوية و لا حتى في السنة النبوية، الإنسان الزهري ذكر فقط في كتب السحر و في كتب الروحانيات الخاصة بالسحر و الشعودة.
       وكما لا يخفى عليكم الإنسان الزهري متابع من طرف شياطين الإنس و الجن لأمور دنيوية فقط، و سمي زهريا لانتمائه لكوكب الزهرة و هذا ما تم تعريفه من طرف السحرة و المشعودين و العياذ بالله لأنه خليط جسدي خلقي له رموز و صفات و طبائع مطابقة لمواصفات السحرة و شياطين الجن للاستحواذ عليه و الالتباس فيه و العيش و السكن فيه قصد تملكه و كرهه للأعمال الشيطانية ليصبح ساحرا أو عرافا أو كاهنا أو منجما أو راقيا لنفع الناس أو إيذائهم أو كبشا للأضحية فيصبح ذبيحة و قربانا للشياطين الجن الخاصة لاستخراج الكنوز و الدفائن تحت الأرض.
     و ما يخفى على الكثيرين أن الزهري يعيش عوامل منها أنه يصبح يعيش أشياء خطيرة من أحلام و كوابيس منامية و معاناة و مشاكل حياتية و أحلام يقظية و يرى ما لا يرى الإنسان الطبيعي.
    هذه المعلومات عن الزهري حقيقية و جاءت على لسان مجموعة من الرقاة الذين يعتد بهم في مجال الرقية الشرعية البعيدة عن كل المفسدات العقائدية و المبنية على القران الكريم و السنة النبوية الصحيحة.





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة