37062538477908750
recent
عاجل

في سابقة من نوعها، التلاميذ في إضراب وطني تضامنا مع الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد و لسان حالهم يقول: السنة البيضاء أهون من الذل

الخط








في سابقة من نوعها التلاميذ في إضراب وطني تضامنا مع الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد و لسات حالهم يقول: السنة البيضاء أهون من الذل
 تضامنا مع الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد خرج التلاميذ في بعض المدارس العمومية من مختلف المناطق بالمملكة، معلنين تضامنهم مع أساتذتهم، وقام التلاميذ بمقاطعة الدراسة، وتنظيم وقفات احتجاجية تعبيرا عن موقفهم تجاه القضية أمام مقرات مؤسساتهم، حاملين شعار #استاذي لست وحدك.
ويأتي هذا التضامن أيضا بتأسيس تنسيقية وطنية لتلاميذ (ة) المغرب للدفاع عن المطالب الوحدوية، حسب ما جاء في صفحتهم الرئيسية على الفيسبوك.
وأعلن التلاميذ خوض الإضراب مع أساتذتهم تضامنا معهم واحتجاجا على الأوضاع التي وصل إليها التعليم العمومي.
وقال التلاميذ أنهم لن يتنازلوا عن حقوقهم وأن « السنة البيضاء » أهون لهم من الذل ويطالبون وزير التربية والتعليم بتحسين أوضاع التعليم ورد كرامة الأستاذ والتلميذ.
وجدير بالذكر أن أساتذة التعاقد، قرروا تنظيم إنزال وطني لمدة ثلاثة أيام في العاصمة الرباط، ابتداء من اليوم الاثنين 22 أبريل الجاري إلى غاية الخميس حسب بلاغ للتنسيقية الوطنية للاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد.





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة