-->
U3F1ZWV6ZTUwMTc5NDg2NjE5X0FjdGl2YXRpb241Njg0NjQzNDkzNDY=
recent
أخبار ساخنة

إليك عشر مواقع لعمل سيرة ذاتية بشكل احترافي


     عندما يحصل الانسان على جميع الشواهد الدراسية التي تخول له العمل و البحث عن شغل لابد و أن يسجل جميع تجاربه و المعلومات المتعلقة به في ورقة تسمى السيرة الذاية أو باللغة الأجنبية C.V و من خلال هذا المقال سنقدم لكم إخواني الكرام أخواتي الكريمات عشر مواقع تمكنك من عمل سيرة ذاتية بشكل احترافي :

     و السيرة الذاتية تعد  من أهم المتطلبات المهمة و الأساسية، التي تحتاجها عند بداية مشوارك المهني و العملي ومن المهم أن تلفت الانظار وجعلها جذابة وأنيقة لانها توصف مهاراتك وشهاداتك وخبراتك العلمية التي تشجع صاحب العمل على قبول طلبك للعمل معه، كما يفضل وضعها بتصميم خاص ومميز. لذلك تتيح لك بعض المواقع المخصصة على الانترنت تقدم لك تصميمات جاهزة لتضع بياناتك فيها بسهولة ويسر ثم طباعتها.
  • موقع Iqresume

    من أجمل المواقع حيث  يوفر لك الوقت والجهد ويزيد من فرص قبولك بالعمل حيث يمكنك  تعبئة بياناتك عبر شبكات التواصل ويوفر لك تقنية الحصول على سيرتك من خلال عرضها بصيغة الـ PDF كي تنسخها على الورق وتقدمها في الشركات التي تود بالحصول على فرص للعمل لديها، كما تمكنك من حفظ السيرة الذاتية وارفاقها بشكل HTML في حال كنت ترغب بتقديمها للمؤسسات خارج البلد الذي تقيم فيه، أضافة لذلك تستطيع تخزين وتعديل ما تريد في اي وقت تشاء ببساطة.

  • موقع CVMaker

    يساعدك  الموقع بعمل سيرة ذاتية CV باللغة العربية او الانجليزية، بطريقة احترافية رائعة وسهلة وبشكل مجاني تماما.

  • موقع Google Docs

    به العديد من النماذج لاختيار ما يناسبك بشكل عصري في وقت قصير وسريع، ويمكنها عرضها بصيغة PDF كي تنسخها على الورق وتقدمها في الشركات التي تود بالحصول على فرص للعمل لديها.


  • موقع Easel.ly

      يساعدك هذا الموقع في على جعل تصميم السيرة أفضل لأنه متخصص في إنشاء الرسومات البيانية والمخططات التعريفية، مما يجعله يقدم نماذج جذابة باللغة العربية كما يتيح إمكانية حفظ السيرة الذاتية بخاصية PDF كما يمكن تسجيل الدخول للموقع بشكل مجاني تماما ولن تدفع أي مصاريف.

  • موقع doyoubuzz

     هذا الموقع مهم جدا في تنسيق ورسم السيرة الذاتية بطريقة جذابة  بطريقة مجانية ولكن بعض التصميمات قد تتطلب بعض التكاليف إذا كانت تريدها بشكل احترافي، كما أن خطوات الموقع سهلة لتوفير ما تطلبه.

  • موقع livecareer

     من خصائصه المميزة يسمح لك  بعمل سيرة ذاتية CV  بمعايير احترافية رائعة وبطريقة سهلة للغاية وبشكل مجانى تماما، كل المطلوب هو إنشاء حساب، والبدء فى وضع بياناتك الشخصية ، واختيار التصميم المناسب، تتوافر وضع السيرة الذاتية في صيغ كثيرة مثل PDF أو DOC أو تعديلها في صيغة برنامج Word ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

  • موقعVisualCV

ييسر لك الموقع عمل سيرة ذاتية CV  باللغة العربية او الانجليزية بطريقة احترافية وسهلة وبشكل مجاني تماما، ويمكنك وضع معلوماتك الخاصة من خلال الموقع  الاحترافي LinkedIn.

  •    موقع ResumeBaking

أنت من تختار  السيرة الذاتية بنفسك، وبعدها تحميل وانشاء حساب على الموقع وتفعيل الحساب حتى تتمكن من تحميل السيرة الذاتية بشكل مجاني تماما.

  • موقعSlashCV

  يقوم بعرض مجموعة من العناصر على الشريط الجانبي في الموقع ومذكور فيها الخبرة والتعليم وغيرها لتقوم باختيار كل عنصر، وتعبئته حتى يساعدك  على جمع جميع الخبرات التي تحتاجها.

  • موقع onlinecvgenerator

من خصائصه يعمل على انشاء سيرة ذاتية إحترافية بكل سهولة، عبر الدخول للموقع دون الحاجة لعمل تسجيل حساب ثم ملئ بياناتك الشخصية حيث يجب عليك وضع البيانات الشخصية، والمهارات التعليمية والخبرات السابقة مع ارسال صورة شخصية لك وبشكل أنيق ثم اختيار التصميم المناسب ثم حفظها بصيغة PDF، ومشاركتها بكل سهولة.










                  إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة شكرا على مشاركتكم
الاسمبريد إلكترونيرسالة